جعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”

أسعار الذهب وتصريف الليـرة التركـية والسورية أمام الدولار اليوم السبت

أسعـ.ـار الذهـ.ـب وتصـ.ـريف الليـرة التركـية والسورية أمام الدولار اليوم السبت

حافـ.ـظ سعـ ـر صـ ـرف الليـرة السورية والذهـ ـب على اسـتقـ.ـرار نسـ.ـبي أمام الدولار والعمـ.ــلات اﻷجـ.ـنبية، فيما سـ.ـجّل سـ ـعر الليرة التركية انخـ.ـفاضا طفـ.ـيفا جدا، مقـ.ـارنة بأمس، في افتتاح تعاملات اليوم السبت.

الليرة السورية

سـ.ـجل سـ ـعر صـ ـرف الليـرة السورية أمام الدولار الأمريكي الواحد في دمشق 3505 ليـرة سورية، وفي حلب 3505 ل.س، وفي إدلـب 3495 ل.س.

الليـرة التـركية

وسـ.ـجل سـ ـعر صـ ـرف الليـرة السورية مقـ.ـابل الليـرة التـركية، 391 ل.س شـراء 380 مبيع، فيما حافـ.ـظ سعـر الليرة التـركية مقـ.ـابل الدولار على 8.977 ليـرة تركـية.

الذهــ ـب

بلـ.ـغ غـ.ـرام الذهـ ـب الواحد من عيـ ـار (18) في سوريا 148.000 ليـرة سـورية، وعيـ ـار (21)، 172.600 ليـرة سـورية، و(24) 197.100 ليـرة سـورية.

زر الذهاب إلى الأعلى