خاص | تعزيزات عسكرية لقوات الأسد تصل مدينة حلب.. إليك تفاصيلها؟خاص | 13 قتيلاً بغاراتٍ جويّة استهدفت مواقع مركزية لـ إيران في دير الزورخاص | مجهولون يستهدفون “باص مبيت” للفرقة الرابعة دبابات شرق دير الزورنداء أممي لجمع 4.07 مليار دولار لتوفير مساعدات في سورياخاص | للإفراج عن المعتقلين.. مظاهرة ضد “قسد” في بلدة الجرذي شرقي دير الزوربوليفيا تضبط كوكايين بقيمة 450 مليون دولارالأردن يضبط شحنة مخدرات قادمة من مناطق نظام الأسدوزير لبناني: أصبح وجود السوريين على أراضينا خطراً على لبنانوزير الخارجية التركية: على السلطات في دمشق مراجعة نفسهاقطر تدعو إلى الضغط على نظام الأسد والتوصل إلى حل سياسي في سورياخاص | قتلى وجرحى من “قسد” إثر هجمات لـ”مقاتلي العشائر” في دير الزورالأرصاد الجويّة تُحذر من منخفض جويّإليك قصة الشاب السوري الذي باع كليته من أجل علاج ابنته الصغيرةكان مُهدد بالترحيل.. ما قصة الشاب السوري التي رفعت ألمانيا حظر العمل عنه؟بيان أمريكي – أوروبي يؤكد: لا رفع للعقوبات ولا إعادة إعمار في سوريا من دون الحل السياسي

أسعار الذهـ.ـب والليرتين في سوريا اليوم اﻷحد 25 تموز 2021

أسعار الذهـ.ـب والليرتين في سوريا اليوم اﻷحد 25 تموز 2021

وكالة-ثقة – فريق التحرير

حافظ سعر صـ.ـرف الليرتين السورية والتركية، وسعر الذهب، أمام الدولار الأمريكي، على قيمته بشكل إجمالي، في افتتاح تعاملات اليوم اﻷحد.

الليرة السورية

سجل سعر صـ.ـرف الليرة السورية أمام الدولار الأمريكي الواحد في دمشق 3270 ليرة سورية، وفي حلب 3250 ل.س، وفي إدلب 3230 ل.س.

الليرة التركية

وسجل سعر صـ.ـرف الليرة السورية مقـ.ـابل الليرة التركية، 378 ل.س شراء، 367 مبيع، فيما حافظ سعر الليرة التركية مقـ.ـابل الدولار الأمريكي 8.555 ليرة تركية.

الذهـ.ـب

بلـ.ـغ غـ.ـرام الذهـ.ـب الواحد من عيار (18) في سوريا 140.200 ليرة سورية، وعيار (21)، 163.500 ليرة سورية، و(24) 186.800 ليرة سورية.

بعبـ.ـوات ناسـ.ـفة.. انفـ.ـجار خط الغاز شرق سوريا

وكالة-ثقة – فريق التحرير

كشـ.ـفت مـ.ـصادر إعلامية، عن قيام مجهـ.ـولين باستهـ.ـداف خط غاز مغذي لمناطق سيطرة النظام السوري في ريف ديرالزور، شرق البلاد.

ووفقاً للمـ.ـصادر، قإن مجهولين استهـ.ـدفوا بعبـ.ـوات ناسـ.ـفة عصر اليوم السبت 24 من تموز/يوليو، خط غاز (الجبسة – الريان) المغذي لمناطق سيطرة النظام في قرى ريف ديرالزور الشمالي.

وبحسب المـ.ـصادر قإن خط الغاز المستهـ.ـدف بين محافظتي “الحسكة وحمص” بالقرب من بلدة أبو خشب بريف ديرالزور، ما تسبب باشتـ.ـعال حـ.ـريق في موقع التفـ.ـجير وانقطاع نقل الغاز المسيل إلى مناطق سيطرة النظام.

ويعتبر هذا الاستهـ.ـداف هو التفـ.ـجير الثاني من نوعه خلال 72 ساعة.

يذكر أن خط الغاز ذاته تعرض للتفـ.ـجير في شهري مايو وفبراير من العام الجاري، حيث تبنى العملية “سرية البراء بن مالك” التابعة لكتائب الشرقية، وفي المرة الثانية وقف تنظـ.ـيم “داعـ.ـش”، وراء الانفـ.ـجار.

زر الذهاب إلى الأعلى