”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيم

أكثر من 150 جثة بنهر الفرات لأشخاص أعدمهم داعش

كد ناشطون إعدام تنظيم #داعش العشرات في منطقة ريف #دير_الزور السورية.

بدورهم، تحدث شهود عيان عن أكثر من 150 جثة عثر عليها في #نهر_الفرات، تلقى معظمها طلقات نارية في الرأس، ويعتقد أنها تعود لأهالي قرى البوحمد وزور شمر، حيث أفادت الأنباء بارتكاب “داعش” لمجزرته التي راح ضحيتها نساء وأطفال، إضافة إلى عناصر قوات النظام والميليشيات التابعة له ومقاتلي العشائر.

وكانت وكالات أنباء روسية قد نقلت عن وزارة الدفاع قولها في وقت سابق من آب/أغسطس الحالي، إن سلاح الجو الروسي دمر طابوراً طويلاً من عناصر التنظيم كان في طريقه إلى مدينة دير الزور، ما أسفر عن مقتل 200 متطرف.

وقالت الوزارة إن التنظيم يحشد قواته حول دير الزور بعد أن طردته قوات #النظام_السوري والقوات الجوية الروسية من جنوب محافظة #الرقة وغرب محافظة #حمص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى