فيديو.. انفجارات هي الأعنف في سماء حلب.. إليك الأسباب والخسائر؟خاص | تعزيزات عسكرية لقوات الأسد تصل مدينة حلب.. إليك تفاصيلها؟خاص | 13 قتيلاً بغاراتٍ جويّة استهدفت مواقع مركزية لـ إيران في دير الزورخاص | مجهولون يستهدفون “باص مبيت” للفرقة الرابعة دبابات شرق دير الزورنداء أممي لجمع 4.07 مليار دولار لتوفير مساعدات في سورياخاص | للإفراج عن المعتقلين.. مظاهرة ضد “قسد” في بلدة الجرذي شرقي دير الزوربوليفيا تضبط كوكايين بقيمة 450 مليون دولارالأردن يضبط شحنة مخدرات قادمة من مناطق نظام الأسدوزير لبناني: أصبح وجود السوريين على أراضينا خطراً على لبنانوزير الخارجية التركية: على السلطات في دمشق مراجعة نفسهاقطر تدعو إلى الضغط على نظام الأسد والتوصل إلى حل سياسي في سورياخاص | قتلى وجرحى من “قسد” إثر هجمات لـ”مقاتلي العشائر” في دير الزورالأرصاد الجويّة تُحذر من منخفض جويّإليك قصة الشاب السوري الذي باع كليته من أجل علاج ابنته الصغيرةكان مُهدد بالترحيل.. ما قصة الشاب السوري التي رفعت ألمانيا حظر العمل عنه؟

أولى نتـ.ـائج التحـ.ـقيق في وفـ.ـاة الطفل السوري غرب ألمانيا

أولى نتـ.ـائج التحـ.ـقيق في وفـ.ـاة الطفل السوري غرب ألمانيا

وكالة-ثقة – فريق التحرير

كشـ.ـفت التحقـ.ـيقات الأولـ.ـية في حـ.ـادثة وفـ.ـاة الطـ.ـفل السوري غيـ.ـاث الحمـ.ـوي، أن وفـ.ـاته ناتـ.ـجة أن اختـ.ـناق داخل سـ.ـريـ.ـره.

وتوفـ.ـي الطـ.ـفل سوري لعائلة لاجـ.ـئة في ألمـ.ـانية، وسـ.ـط ظـ.ـروف غامـ.ـضة، أثنـ.ـاء وجـ.ـوده في الحـ.ـضـ.ـانة، غـ.ـرب البلاد، يوم اﻹثنين المـ.ـاضي.

وذكـ.ـرت مـ.ـصادر محلية أن “الحموي” البـ.ـالغ من العمر أقل من عامين، توفـ.ـي في إحـ.ـدى دور الحـ.ـضـ.ـانة بمـ.ـدينة غيلـ.ـزين كيـ.ـرشـ.ـين في غـ.ـرب ألمـ.ـانيا، أثنـ.ـاء قيلـ.ـولة الظـ.ـهيـ.ـرة في حـ.ـادثة غـ.ـريبة.

وقالت والدة الطـ.ـفل إن ابنها توفـ.ـي خنـ.ـقا، نتيـ.ـجة الإهـ.ـمال، مطـ.ـالبة الشـ.ـرطة بفتـ.ـح تحقـ.ـيق ومعـ.ـرفة مـ.ـلابسـ.ـات القـ.ـضية، ومتهـ.ـمة إدارة الحـ.ـضانة بمحـ.ـاولة التعـ.ـتيم على المـ.ـوضوع.

وأكد المتـ.ـحدث باسـ.ـم الشـ.ـرطة بدء استجـ.ـواب العـ.ـامـ.ـلات في الحـ.ـضانة ضمـ.ـن القـ.ـسـ.ـم الذي توفـ.ـي فيه الطـ.ـفل، فيما عـ.ـبّر عمـ.ـدة المدينة بخـ.ـطاب إلى سكـ.ـانها عن حـ.ـزنه وصـ.ـدمتـ.ـه بوفـ.ـاة الطـ.ـفل معـ.ـربا عن تضـ.ـامنه مع عائـ.ـلته.

يذكر أن ألمـ.ـانيا تضـ.ـم نحـ.ـو 800 ألف سوري كلاجـ.ـئين وطـ.ـالبي لجـ.ـوء، وهو العـ.ـدد اﻷكـ.ـبر على اﻹطـ.ـلاق في أوروبا.

زر الذهاب إلى الأعلى