هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سوريا

أول تعليق للمعارضة السورية على فوز المجرم “بشار الأسد”

وكالة ثقة

علّق ‏رئيس الائتلاف السوري المعارض، الدكتور نصر الحريري، اليوم الجمعة، على فوز بشار الأسد في الانتخابات الرئاسية السورية، بنسبة 95،1%.

وقال ‏الحريري في تغريدة له على حسابه في تويتر: “لا تعنينا نتائج هذا ‎الطقس الاستبدادي، ونعده ‎جريمة جديدة تضاف إلى جرائم رأس النظام وسوف يحاكم عليها”.

وأضاف: إن “تصريح رئيس النظام الروسي ‎بوتين بتجريب أنواع عديدة من الأسلحة على السوريين وقبله تصريح وزير دفاعه بتجريب أكثر من 300 نوع من الأسلحة في سوريا، يمثل اعترافاً رسمياً بالجرائم التي ارتكبها الجيش الروسي بحق الشعب السوري، كل هذه الجرائم لن تمر دون محاسبة”.

وكان أعلن رئيس “مجلس الشعب” التابع للنظام، أمس الخميس، فوز “بشار الأسد” بولاية جديدة تمتد لسبع سنوات قادمة بعد أن حصل على 95.1 من الأصوات.
وكانت واشنطن أكدت الخميس أيضا، أن الانتخابات التي أجراها نظام بشار الأسد “إهانة للشعب السوري”.

من جهته، قال المفوض السامي للاتحاد الأوروبي للشؤون الخارجية والسياسة الأمنية، جوزيب بوريل، إن الاتحاد الأوروبي لا يعترف بنتائج الانتخابات الرئاسية السورية.

زر الذهاب إلى الأعلى