حركة نور الدين الزنكي تصدر تعميماً لمنع سرقة محصول الزيتون في مناطق سيطرتها (بيان)شاهد | قوات خاصة أوكرانية تهاجم قاعدة عسكرية روسية جنوبي حلبصور + فيديوهات | انفجار حاملي أجهزة “بيجر” اللاسلكية في لبنان ومئات الإصابات من حزب اللهما قصة الاحتجاجات في ياخور بعفرين.. وما حقيقة وفاة سيدة تحت التعذيب؟صراع التصريحات بين زعيم المعارضة التركية وبلال إردوغان حول قضايا اللاجئين السورييننداءات استغاثة لإنقاذ القطاع الصحي شمال سورياصورة | حادثة في سرمدا تعكس حجم الفجوة الطبقية شمال سورياالأسد يعتقل شخصية بارزة في الساحل والطائفة العلوية.. من هو؟من هو محمد غازي الجلالي رئيس حكومة الأسد الجديد؟السويد تمنح 34 ألف دولار لكل مهاجر يوافق على العودة الطوعية إلى بلدهالأمم المتحدة تخطط لإعادة 30 ألف لاجئ سوري من لبنان إلى سورياواشنطن: الشروط لعقد انتخابات حرة في سوريا غير متوفرةأنصار الله اليمنية تُرسل قوة قوامها لواء من قوات النخبة إلى سوريامركز زردنا الصحي مهدد بالإغلاق.. آلاف المدنيين والنازحين في ريف إدلب بلا خدمات طبيةاعتداء مسلح على كادر مشفى الشهيد محمد وسيم معاز في باب السلامة

إحباط محاولة تسلل لـ”قسد” في عفرين شمالي حلب

إحباط محاولة تسلل لـ”قسد” في عفرين شمالي حلب

وكالة ثقة

تصدت “الجبهة الوطنية للتحرير” لمحاولة تسلل لمجموعة من قوات سوريا الديمقراطية “قسد” على إحدى محاور مدينة عفرين شمالي حلب، وأوقعت قتلى وجرحى من المجموعة المتسللة.

وقالت “الجبهة الوطنية” إنها تصدت الليلة الماضية لمحاولة تسلل عناصر من قوات سوريا الديمقراطية “قسد”، على محور كباشين بريف عفرين، الليلة الماضية، ما أسفر عن مقتل اثنين وإصابة ثلاثة آخرين من المجموعة المتسللة.

وأوضحت مصادر عسكرية أن عناصر “قسد” حاولوا التسلل إلى إحدى النقاط الأمامية على محور كباشين، ما أدى لاندلاع اشتباكات بين الطرفين استمرت لنحو ساعتين.

وأضافت المصادر، أن الفصائل العسكرية تمكنت من صد محاولة التسلل وإعادة عناصر “قسد” إلى نقاطهم الخلفية، وتكبيد المجموعة المتسللة خسائر بشرية كبيرة.

وفي السياق، أفاد مراسل وكالة “ثقة” بأن صاروخ موجه، مصدره مناطق سيطرة “قسد” ونظام الأسد، استهدف سيارة مدنية في قرية برجكي بريف عفرين، ما أدى لاحتراقها دون ورود أنباء عن خسائر بشرية.

وتشهد خطوط التماس بين الحين والآخر، اشتباكات مسلحة بين فصائل الجيش الوطني من جهة، وقوات الأسد و“قسد” من جهة أخرى، يتخلله قصف مدفعي متبادل بين الطرفين أحياناً

زر الذهاب إلى الأعلى