هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سوريا

إذلال وضرب قيادي بـ”الدفاع الوطني” في السويداء بسبب منزل فيصل القاسم (فيديو)

إذلال وضرب قيادي بـ”الدفاع الوطني” في السويداء بسبب منزل فيصل القاسم (فيديو)

قام عناصر من مجموعة محلية مسلّحة بتوقيف متزعّم ميليشيات الدفاع الوطني التابعة لنظام اﻷسد في السويداء، أمس السبت، وسط تصاعد التوتر بين الجانبين في المحافظة.

ونشر موقع “السويداء 24” مقطعا مصورا يظهر توقيف مسؤول الأمانة العامة في ميليشيات الدفاع الوطني، رشيد سلوم، مع شقيقه النائب العام، أثناء مغادرتهما من بلدة قنوات.

وأوضح أن اﻷخوين كانا يحاولان التواسط عند شيخ العقل الأول حكمت الهجري، لاستعادة منزل الإعلامي فيصل القاسم، بعد أن طردت قوات الفهد عناصر الدفاع منه قبل أيام.

وأكد أحد عناصر قوات الفهد من المشاركين في توقيف رشيد سلوم أن اﻷخير متورط في “بيع بنات” لضباط جيش النظام في المنطقة، وهو مصطلح يعني ممارسة الدعارة.

وتعرض سلوم لضرب مبرح من عناصر قوات الفهد بعد توقيفه، وهو المسؤول الأبرز عن الدفاع الوطني في السويداء، وتطاله اتهامات بتنفيذ أجندات حزب الله وإيران في الجنوب.

وتم إطلاق سراحه بعد التحقق من أنه كان مغادراً من منزل سماحة الشيخ حكمت الهجري، وفق لما نقله الموقع عن قوات الفهد.

وكانت بلدة قنوات قد شهدت استنفاراً شديداً خلال ساعة الاعتقال، قبل أن يخرج سلّوم ويتم إسعافه للمشفى الوطني بعد الحادثة.

زر الذهاب إلى الأعلى