جعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”

 إغلاق جميع مداخل “عفرين” بعد يومٍ دامٍ

 

أصدر الأمن العام العامل في مدينة “عفرين” شمال حلب، تعليمات للشرطة العسكرية والحواجز المنتشرة على داخل وعلى أطراف المدينة بإغلاق جميع المداخل والمخارج إلى “عفرين”، وذلك بعد عدة تفجيرات حصلت يوم أمس الثلاثاء أدت لوقوع أكثر من 130 مدنياً بين قتيل وجريح.

ولم يحدد الأمن المدة التي ستشمل إغلاق منافذ المدينة، حيث أوضحت التعليمات الصادرة أن هذا القرار تم اتخاذه كإجراءات أمنية احترازية لسلامة المدنيين.

ويشار إلى أن ولاية “هاتي” أعلنت مساء يوم أمس عن إلقاء القبض على مشتبه به بجلب صهريج الوقود المفخخ إلى موقع التفجير في مدينة “عفرين” السورية.

وأدانت الخارجية الأميركية في بياناً لها، الهجوم على مدينة “عفرين” ظهر أمس الثلاثاء، حيث وصفته بالعمل الإرهابي الشرير والجبان.

الجدير بالذكر أن مدينة “عفرين” شهدت يوم أمس أربعة تفجيرات بسيارات مفخخة وعبوات ناسفة، وكان من ضمنها صهريج مفخخ انفجر وسط السوق الشعبي في المدينة، الأمر الذي أدى إلى مقتل 42 مدنياً، وإصابة 90 آخرين معظمهم في حالات حرجة.

المصدر : وكالات.
[٥:٢١ م، ٢٠٢٠/٤/٢٩] رامي السيد مراسل SY:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى