إسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”وفاة لاجئ سوري من إدلب بعد تعرضه للتعذيب في لبنان (صورة)خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزور

“إندبندنت” تكشف عن جسم غامض ومثير داخل بحيرة قرب قاعدة أمريكية

“إندبندنت” تكشف عن جسم غامض ومثير داخل بحيرة قرب قاعدة أمريكية

رصد متابعون جسماً غريباً في قاع بحيرة، بولاية نيفادا الأمريكية، من خلال تطبيق “غوغل ماب”، وفقا لما أفادت به صحيفة “إندبندت” البريطانية.

وقالت الصحيفة إنه تم اكتشاف ظل الجسم الغامض في بحيرة بيراميد بولاية نيفادا، ويبدو وكأنه جزيرة صغيرة وسط البحيرة، بالقرب من شاطئها الجنوبي الشرقي.

ورجح مستخدمون لشبكة “ريديت” أن تكون تلك الأجسام الغريبة قاعدة عسكرية تحت الماء، نظراً لوجود قاعدة عسكرية في مكان قريب.

ونقلت الصحيفة عن أحد مستخدمي الشبكة أنّ “هناك الكثير من القواعد العسكرية الغريبة بالقرب من هناك، بما في ذلك مركز الحرب البحرية تحت الماء في وسط الصحراء”.

وقال آخرون إنّ الظل يمكن أن يكون لقاربٍ قديم، حيث تمَّ اكتشاف أدوات وأسلحة وملابس وطعام ومومياوات بالقرب من البحيرة الغامضة.

زر الذهاب إلى الأعلى