هدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024

ابو عمارة تتبنى تفجير داخل مبنى حزب البعث

أعلنت سرية أبو عمارة للمهام الخاصة مساء امس عن تنفيذ عملية نوعية في قلب مدينة حلب، وتحديدا داخل مبنى فرع حزب البعث القريب من ساحة سعد الله الجابري.

ولفتت السرية إلى أن تنفيذ العملية جاء بعد أسابيع من الرصد والتحضير وتحديد لأحد المواعيد الدورية لاجتماع قيادات من شبيحة كتائب البعث في الفرع.

وأشارت السرية إلى أن ثلاثة من العناصر التابعين لها تسللوا إلى داخل الفرع وزرعوا العبوات في أماكن حساسة وخرجوا سالمين.

وأكدت السرية على أنها قامت بتفجير العبوات في التوقيت المحدد وبشكل متناسب كما خطط ليوقع أكبر عدد من القتلى والجرحى.

ونوهت السرية إلى أنها توخت الحذر الشديد لمنع وقوع ضحايا مدنيين وبحيث تكون شدة الانفجار محصورة داخل بناء الفرع.

وذكرت صفحات موالية للأسد أن التفجير حصل في مستودع للذخيرة بقبو الفرع، ما أدى لسقوط جرحى.

والجدير أن مبنى الحزب يعتبر ثكنة عسكرية كاملة بمستودعات الذخيرة وبسجن سري داخله وغرف تعذيب و بكراج تحت الأرض يحتوي على الكثير من السيارات والآليات العسكرية، حيث أتخذ من هذا المبنى غرفة عمليات ومركز لجمع المعلومات والتجسس والتقارير الأمنية على الأبرياء والمساكين ومنطلق لاعتقالهم قبل تحويلهم إلى الأفرع المختصة.

والجدير بالذكر أن سرية أبو عمارة تقوم بتنفيذ عمليات نوعية وسرية ودقيقة ضد ضباط وشبيحة الأسد في مدينة حلب، ونجحت في قتل رموز وضباط كبار على مدار أعوام الثورية السورية، وكان آخر عملياتها في الشهر الثالث من الشهر الجاري عندما أعلنت عن تمكن عناصرها من تصفية أحد القادة العسكريين التابعين للواء القدس الفلسطيني المساند لقوات الأسد في مدينة حلب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى