فيديو.. انفجارات هي الأعنف في سماء حلب.. إليك الأسباب والخسائر؟خاص | تعزيزات عسكرية لقوات الأسد تصل مدينة حلب.. إليك تفاصيلها؟خاص | 13 قتيلاً بغاراتٍ جويّة استهدفت مواقع مركزية لـ إيران في دير الزورخاص | مجهولون يستهدفون “باص مبيت” للفرقة الرابعة دبابات شرق دير الزورنداء أممي لجمع 4.07 مليار دولار لتوفير مساعدات في سورياخاص | للإفراج عن المعتقلين.. مظاهرة ضد “قسد” في بلدة الجرذي شرقي دير الزوربوليفيا تضبط كوكايين بقيمة 450 مليون دولارالأردن يضبط شحنة مخدرات قادمة من مناطق نظام الأسدوزير لبناني: أصبح وجود السوريين على أراضينا خطراً على لبنانوزير الخارجية التركية: على السلطات في دمشق مراجعة نفسهاقطر تدعو إلى الضغط على نظام الأسد والتوصل إلى حل سياسي في سورياخاص | قتلى وجرحى من “قسد” إثر هجمات لـ”مقاتلي العشائر” في دير الزورالأرصاد الجويّة تُحذر من منخفض جويّإليك قصة الشاب السوري الذي باع كليته من أجل علاج ابنته الصغيرةكان مُهدد بالترحيل.. ما قصة الشاب السوري التي رفعت ألمانيا حظر العمل عنه؟

احتجاجات ضد النظام من قبل موالين للأسد

احتـ.ـجاجات ضـ.ـد النظـ.ـام من قبل موالين للأسد

وقـ.ـعت احتجـ ـاحات في منطقة بين ريفي حمص وطرطوس على السـ.ـاحل السوري، بسبب صدور قـ.ـرار بإعـ ـدام أحد عنـ ـاصر الميلـ ـيشيات التابعة للنظـ ـام.

وقام محتـ ـجون بإغـ ـلاق الطريق الرئيسي الواصل بين محافظتي حمص وطرطوس عند منطقة تلكلخ، وذلك لبضعة ساعات، قبل أن تتدخل قـ ـوات النظـ ـام وتفـ ـض التجـ ـمع بالقـ ـوة.

وكانت محكمة تابعة للنظـ ـام قد أصدرت حكـ ـما باﻹعـ ـدام بحـ.ـق أحد عنـ ـاصر ميليـ ـشيات النظـ ـام من أبناء المنطقة لقيـ.ـامه بقتـ ـل مدير فـ ـرع المخـ ـابز بحمص، اﻷمر الذي أثـ ـار ضـ.ـجة واسعة.

وطالب المحتـ ـجون بـ”العفـ ـو” للعنـ ـصر معتبرين أنه “أولى” من “الإرهـ ـابيين” الذين وقعوا على “مـ.ـصـ ـالحات” رغم “تـ ـورطهم في الدمـ ـاء” على حد زعم المحـ ـتجين.

ويحاول النظـ ـام بهذا الحـ ـكم تهدئة سخـ ـط اﻷغلبية ممن يدعون إلى وضع حد لتجـ.ـاوزات الميلـ ـيشيات وضـ ـبط انتشار السـ ـلاح.

زر الذهاب إلى الأعلى