جعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”

ارتفاع حصيلة ضحايا انهيار المبنى في “الشيخ مقصود” إلى 15 مدنياً

وكالة ثقة

ارتفعت حصيلة ضحايا انهيار المبنى السكني في حي الشيخ مقصود في مدينة “حلب”، اليوم الأحد 22 كانون الثاني/يناير، إلى 15 أشخاص منهم أطفال، في حصيلة غير نهائية.

وأفادت وسائل إعلام موالية، أن 15 شخصاً بينهم طفل توفوا، صباحاً جراء انهيار مبنى سكني في حي الشيخ مقصود بمدينة حلب، إثر انهيار مبنى مؤلف من خمسة طوابق.

وأوضحت أن سبب الانهيار يعود لتسرب المياه إلى أساسات المبنى، وأن فرق الإنقاذ والدفاع المدني والإطفاء لا تزال تعمل على البحث لانتشال المفقودين تحت الأنقاض.

وكان توفي شخص في السابع من أيلول/سبتمبر الماضي، إثر انهيار مبنى تعرض لقصف سابق من قوات النظام، في حي الفردوس بحلب.

زر الذهاب إلى الأعلى