قطر تدعو لمحاسبة مرتكبي الانتهاكات في سوريا وتؤكد التزامها بالعدالة الدوليةشاهد | أطفال إدلب بين الحاويات والفقر.. كفاح من أجل البقاء في مواجهة التدهور الاقتصادي80 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان خلال نصف ساعة.. وإسرائيل تستعد لتوغل بريلبنان | 100 قتيل و400 جريح في تصعيد إسرائيلي.. إليكم آخر التطوراتالشيخ أحمد معاذ الخطيب يوجه رسالة للسوريين.. ماذا جاء فيها؟اشتباكات بين “صقور الشمال” و”القوة المشتركة” شمال حلب.. ما القصة؟حركة نور الدين الزنكي تصدر تعميماً لمنع سرقة محصول الزيتون في مناطق سيطرتها (بيان)شاهد | قوات خاصة أوكرانية تهاجم قاعدة عسكرية روسية جنوبي حلبصور + فيديوهات | انفجار حاملي أجهزة “بيجر” اللاسلكية في لبنان ومئات الإصابات من حزب اللهما قصة الاحتجاجات في ياخور بعفرين.. وما حقيقة وفاة سيدة تحت التعذيب؟صراع التصريحات بين زعيم المعارضة التركية وبلال إردوغان حول قضايا اللاجئين السورييننداءات استغاثة لإنقاذ القطاع الصحي شمال سورياصورة | حادثة في سرمدا تعكس حجم الفجوة الطبقية شمال سورياالأسد يعتقل شخصية بارزة في الساحل والطائفة العلوية.. من هو؟من هو محمد غازي الجلالي رئيس حكومة الأسد الجديد؟

استشهاد أبرز مؤسسي فيلق الشام “أبو عبدو الأخي” بانفجار عبوة ناسفة بريف إدلب

استشهد أبرز مؤسيي فصيل فيلق الشام التابع للجبهة الوطنية للتحرير متأثرا بجراحه، صباح اليوم الاثنين، جرّاء استهداف سيارته كانت تقله بعبوة ناسفة في محيط مدينة كفرتخاريم بريف إدلب الشمالي الغربي.
ووقال مراسل وكالة ثقة بريف إدلب، إن مجهولون فجرو عبوة ناسفة في سيارة القيادي البارز في فيلق الشام التابع للجبهة الوطنية للتحرير “محمد عبد الوهاب طالب” الملقب (أبو عبدو الأخي) ليلة أمس الأحد، وهو في طريقه إلى منزله في أطراف مدينة كفرتخاريم بريف إدلب الشمالي الغربي، ما أدى إلى إصابته بجروح بليغة، تم نقله إلى أحد المشافي التركية وفارق على إثرها الحياة هناك.
ويشغل “الأخي” منصب القائد العام لقطاع إدلب الشمالي في فيلق الشام أحد أكبر فصائل الجبهة الوطنية للتحرير، وكان مؤسس وعضو مجلس قيادة في فيلق الشام منذ تأسيسه، وينحدر من مدينة كفرتخاريم شمال غرب إدلب 30 كم، وهو من مواليد 1974.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى