هدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024

اشتباكات بين الثوار وقوات الأسد على جبهات حلب وجرحى مدنيون بقصف للأخير على غربها

دارت اشتباكات عنيفة فجر اليوم السبت، بين الثوار وقوات الأسد في محيط حي جمعية الزهراء غربي مدينة حلب وسط قصف مدفعي مكثّف استهدف المنطقة.

وفي التفاصيل، اندلعت اشتباكات عنيفة فجر اليوم بين الثوار من جهة وقوات الأسد وميليشياته الطائفية من جهة أخرى على جبهتي حي جمعية الزهراء والليرمون غربي مدينة حلب حيث هزت أصوات انفجارات عنيفة أحياء مدينة حلب الخاضعة لسيطرة قوات الأسد إثر الاشتباكات المندلعة بين الطرفين، فيما أشارت صفحات موالية إلى أن الرصاص المتفجّر قد وصل إلى أحياء الشهباء الجديدة والموكامبو وشارع النيل داخل مدينة حلب فيما أطلقت قوات الاسد عدّة قنابل مضيئة في سماء منطقة الليرمون شمال المدينة.

وفي السياق استهدفت قوات الاسد المتمركزة في حي جمعية الزهراء وقرية حندرات صباح اليوم السبت بالمدفعية الثقيلة الأحياء السكنية في مدن وبلدات “حيان وكفرحمرة وعندان وحريتان” شمال غربي مدينة حلب، ماأسفر الى سقوط إصابات عدّة في صفوف المدنيين بينهم اطفال.

يذكر أن الطائرات المروحية التابعة لقوات الأسد قد ألقت مناشير ورقية على قرى وبلدات ريف حلب الشمالي والغربي دعت فيها إلى تسليم السلاح والاستسلام مهددة ببدء عملية عسكرية في المنطقة يوم أول أمس الخميس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى