هدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024

اشتباكات مسلحة بين قوات النظام ومجموعة محلية في السويداء

اشتبـ.ـاكات مسـ.ـلحة بين قـ.ـوات النظام ومجموعة محلية في السويداء

وكالة ثقة

شهدت مدينة السويداء اشتباكات عنيفة، اليوم الأربعاء، بين قوى الأمن الداخلي التابع للنظام، ومجموعة محلية، على إثر مقتل واعتقال عدة أشخاص في ساحة المشفى الوطني.

وذكرت صفحة السويداء 24، أن مجريات الأحداث بدأت بمقتل كل من الشابين عمران زين الدين، ورواء مسعود، وإصابة أسامة حيدر، أمس الثلاثاء على إثر تعرضهم لإطلاق نار، من مسلحين مجهولين، حاولوا سلب سيارتهم، على طريق ظهر الجبل.

وأضافت الصفحة، أنه وبعد إسعاف الضحايا إلى المشفى الوطني، تجمع العشرات من أقاربهم، الذين ينتمي بعضهم لمجموعات محلية مسلحة، وتدخلت كتيبة حفظ النظام، مع ضابط برتبة مقدم، ونشب شجار في مدخل المشفى، بين أقارب الضحايا، وعناصر حفظ النظام وتمكنوا من اعتقال شخصين، أحدهما يدعى صلاح أبو دهن.

وكانت السويداء قد شهدت توتراً، ليلة الاثنين، بين مجموعة أهلية من بلدة مفعلة، وقوى الأمن، على إثر اقتحام قوات حفظ النظام للمشفى الوطني، واعتقال خمسة مواطنين من أبناء البلدة، بينهم مصابين، كانوا متواجدين في المشفى، ثم نشبت اشتباكات إلى طريق دمشق السويداء، عندما حاولت مجموعة أهلية قطعه، احتجاجاً على اعتقال المواطنين الأربعة.

زر الذهاب إلى الأعلى