جعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”

اعتـ.ـقال ألـ.ـماني حاول التـ.ـسلل إلى سوريا

وكالة ثقة

وكالة ثقة

أعلن الجيـ.ـش الأردنـ.ـي، أمس الأربعاء، اعتـ.ـقال شخص ألـ.ـمـ.ـاني الجـ.ـنسية، كان يحاول التسـ.ـلّل نحو اﻷراضي السورية.

وقال “مصدر عسـ.ـكري مسؤول في القيـ.ـادة العامة للقـ.ـوات المسـ.ـلّحة” لوسائل إعلام أردنية، إنَّ المنطقة العسـ.ـكرية الشرقية أحبـ.ـطت، فجرَ أمس محاولةَ تسـ.ـلّل لشخص من الأراضي الأردنيّة إلى الأراضي السورية، وقامت بتطبيقُ قواعد الاشتـ.ـباك معه ما أدّى إلى إلـ.ـقاء القبـ.ـض عليه.

لمتابعة اﻷخبار على التلغرام إضغط هنا

وبين المصدر أن الشخص يحمل الجـ.ـنـ.ـسية الألـ.ـمانية، دون ذكر تفاصيل أو سباب إقدامه على دخول سوريا.

وتشهد الحدود بين سوريا واﻷردن محـ.ـاولات تهـ.ـريـ.ـب مستمرة للبشر والبضـ.ـائع فضلاً عن تجارة المـ.ـخـ.ـدرات والحشيـ.ـش التي يشرف عليها “حـ.ـزب الله” اللبناني.

جزيرة غير مأهولة قد تشـ.ـعل حــ.ـربا بين أميركا والصين.. ماذا يجري؟

ويمثل اﻷردن محطة مهمة في تجارة الحشـ.ـيش لحـ.ـزب الله نحو دول الخليج العربي والمملكة العربية السعودية، كما يدخل منه إلى سوريا عناصر تنظـ.ـيم الـ.ـدولة والتنـ.ـظيمات الموالـ.ـية للقـ.ـاعدة.

زر الذهاب إلى الأعلى