إسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”وفاة لاجئ سوري من إدلب بعد تعرضه للتعذيب في لبنان (صورة)خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزور

اعتـ.ـقال تركي من “داعش” مدرج على “النشرة الحمراء”

وكالة ثقة

أعلنت تركيا عن اعتـ.ـقال عضو مهم من تنـ.ـظيم داعـ.ـش تركي الجنسية وينشط في سوريا بشمال البلاد.

وقالت وكالة “الأناضول” التركية للأنباء إن الاستخـ.ـبارات التركية قبـ.ـضت على “قاسم غولر” من تنـ.ـظيم داعـ.ـش وهو مدرج ضمن اللائحة الحمراء للمـ.ـطلوبين.

لمتابعة اﻷخبار على التلغرام إضغط هنا

وأوضحت أن القبـ.ـض على “غولر” جاء خلال عمـ.ـلية في سوريا، دون ذكر إيضاحات وتفاصيل.

وقد أعلنت وزارة الدفاع التركية، يوم اﻷحد الماضي، ضبـ.ـط 12 شخصاً أثناء محاولتهم دخول أراضي البلاد “بطريقة غير قانونية من سوريا” من ولاية “هاتاي”، مشيرة إلى أن أحدهم “إرهـ.ـابي” مطلوب دوليا بالنشرة الحمراء دون أن تذكر اسمه.

بعد واشنطن.. “الاتحاد الأوربي” يديـ.ـن هجـ.ـوم عفرين بماذا وصفه؟

وتفرض القـ.ـوات التركية رقابة صارمة على الحدود مع سوريا، والتي تتولى ضبـ.ـطها عدد كبير من قـ.ـوات حرس الحدود.

وكانت تركيا قد أعلنت سابقاً عن اعـ.ـتقال عدد مهم من الشخصيات المطلوبة أثناء محاولتهم التسـ.ـلل عبر الحدود.

زر الذهاب إلى الأعلى