جعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”

اعتـ.ـقال خلـ.ـية تضـ.ـم امـ.ـرأة في ريف حلب.. بماذا تـ.ـورطـ.ـت؟

اعتـ.ـقال خلـ.ـية تضـ.ـم امـ.ـرأة في ريف حلب.. بماذا تـ.ـورطـ.ـت؟

وكالة-ثقة – فريق التحرير

قامـ.ـت قـ.ـوى اﻷمـ.ـن في ريف حلب الشـ.ـرقي باعتـ.ـقال مجمـ.ـوعة من اﻷشخـ.ـاص بتهـ.ـمة الارتـ.ـباط بتنـ.ـظيـ.ـم داعـ.ـش في المنـ.ـطقة.

وذكـ.ـرت مـ.ـصادر محـ.ـلية أن جهـ.ـاز الشـ.ـرطة و”الأمـ.ـن العام الوطني التـ.ـابع للجـ.ـيش الوطـ.ـني السوري تمكـ.ـنوا صباح اليوم الثلاثاء مع إلقـ.ـاء القبـ.ـض على خـ.ـلية مؤلـ.ـفة من ستة أشخاص وامرأة، في عمـ.ـلية أمنـ.ـية.

وبحـ.ـسب المـ.ـصادر فإن أفراد الخلـ.ـية المعتـ.ـقلـ.ـين في مدينة الباب بريف حلب الشرقي يتبـ.ـعون لتنـ.ـظيم داعـ.ـش، المتـ.ـهم بالقيام بعـ.ـدة عمـ.ـليات ضـ.ـد الجـ.ـيش الوطني بالمنطقة.

ويشـ.ـهد ريفا حلب الشرقي والشمالي تفجـ.ـيرات وعمـ.ـليات مستمرة وسط حالة من الفـ.ـلتـ.ـان اﻷمـ.ـني، وتقـ.ـف خـ.ـلف تلك العـ.ـمليـ.ـات ميليـ.ـشيا قـ.ـسد وخـ.ـلايـ.ـاها بالدرجة اﻷولى، إضافة إلى خـ.ـلايا داعـ.ـش ومـ.ـخابـ.ـرات نظـ.ـام اﻷسد.

وتتـ.ـولى قـ.ـوى اﻷمـ.ـن والشـ.ـرطة التي أنشـ.ـأها الجـ.ـيش الوطني حفظ اﻷمـ.ـن من مدينة الباب شرق حلب حتى عفرين شمالها.

زر الذهاب إلى الأعلى