فيديو.. انفجارات هي الأعنف في سماء حلب.. إليك الأسباب والخسائر؟خاص | تعزيزات عسكرية لقوات الأسد تصل مدينة حلب.. إليك تفاصيلها؟خاص | 13 قتيلاً بغاراتٍ جويّة استهدفت مواقع مركزية لـ إيران في دير الزورخاص | مجهولون يستهدفون “باص مبيت” للفرقة الرابعة دبابات شرق دير الزورنداء أممي لجمع 4.07 مليار دولار لتوفير مساعدات في سورياخاص | للإفراج عن المعتقلين.. مظاهرة ضد “قسد” في بلدة الجرذي شرقي دير الزوربوليفيا تضبط كوكايين بقيمة 450 مليون دولارالأردن يضبط شحنة مخدرات قادمة من مناطق نظام الأسدوزير لبناني: أصبح وجود السوريين على أراضينا خطراً على لبنانوزير الخارجية التركية: على السلطات في دمشق مراجعة نفسهاقطر تدعو إلى الضغط على نظام الأسد والتوصل إلى حل سياسي في سورياخاص | قتلى وجرحى من “قسد” إثر هجمات لـ”مقاتلي العشائر” في دير الزورالأرصاد الجويّة تُحذر من منخفض جويّإليك قصة الشاب السوري الذي باع كليته من أجل علاج ابنته الصغيرةكان مُهدد بالترحيل.. ما قصة الشاب السوري التي رفعت ألمانيا حظر العمل عنه؟

اغـ.ـتيال إمام مسجد في محراب الصلاة ببلدة عربية

اغـ.ـتيال إمام مسجد في محراب الصلاة ببلدة عربية

وكالة-ثقة – فريق التحرير

قام شخص بمـ.ـهاجمة إمام مسجد بالجزائر أثناء الصلاة، ما أدى لمقـ.ـتله في محراب اﻹمامة، شمال البلاد.

وقالت مديرية الشؤون الدينية لولاية تيزي وزو الساحلية شمال البلاد، في بيان، إن الجـ.ـريمة وقعت في مسجد طارق بن زياد ببلدة مكيرة، دون توضيح طريقة الاغـ.ـتيال.

وأوضحت المديرية أن وزارة الشؤون الدينية والأوقاف “تلقت فاجـ.ـعة الاعـ.ـتداء على الإمام بلال حمودي بألم وحسرة شديدين لفـ.ـقد شـ.ـهيد المحـ.ـراب وهو راكع بين يدي ربه في أيام مباركات”.

وأعربت عن “استـ.ـنكارها لهذا الفعل الشـ.ـنيع” مؤكدة أنها تعمل على المتابعة القضـ.ـائية والوقوف على مراحل القضـ.ـية مرحلة بمرحلة، لتوضيح ملابـ.ـسات الجـ.ـريمة التي وقعت بحق إمام متطوع.

وأوضح البيان أن “المغدور بلال حمودي، تعرض لعمـ.ـلية القـ.ـتل أثناء إمامته عصرًا للمصلين، ومنفذ الجـ.ـريمة مخـ.ـتل عقليا، حيث تم إيداعه مستشفى الأمراض العـ.ـقلية عدة مرات، حسب شهـ.ـادة المواطنين ورواد المسجد”.

والإمام المقـ.ـتول حاصل على رخصة تطوع من مصالح مديرية الشؤون الدينية والأوقاف، وخريج كلية العلوم الإسلامية بالخروبة بالعاصمة الجزائر.

وتم اعتـ.ـقال الجاني وتوقـ.ـيفه لدى مصالح الدرك التي باشرت التحـ.ـقيقات لمعرفة ملابـ.ـسات الجـ.ـريمة.

طفل سوري يحصل على أكثر من 100 ألف دولار بحكم قضائي في بريطانيا.. ما القصة؟

وكالة-ثقة – فريق التحرير

حكمت محكمة بريطانية بتعويض طفل سوري بمبلغ كبير، تعويضا عن ما لحق به من تعـ.ـدي واتهـ.ـامات غير صحيحة بدوافع عنـ.ـصرية.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن المحكمة ألزمت مؤسِّسَ رابطة الدفاع الإنكليزية “تومي روبنسون” بتعويض التلميذ السوري جمال حجازي، بمبلغ 100 ألف جنيه إسترليني (نحو 137 ألف دولار أمريكي) بسبب ارتكـ.ـابه انتـ.ـهاكات بحقه.

وكان “روبنسون” قد اتـ.ـهم حجازي، بمـ.ـهاجمة فتيات إنكليزيات في مدرسته، منذ ثلاثة أعوام، اﻷمر الذي أثار دوافع عنـ.ـصرية للطلاب البريطانيين ضـ.ـده وعرّضه للتـ.ـنمر والتمـ.ـييز ومشـ.ـاكل اجتماعية.

وحكم القاضي “جاستيس نيكلين” ببراءة التلميذ السوري من التهـ.ـمة التي لفقها له “روبنسون” كما ألزمه بدفع التعويض، إلى جانب آخرين شاركوا معه ادعاءاته، عبر تلفـ.ـيق مقطع فيدي.

وقد ألزم القاضي “نيكلين” مشاركي “روبنسون” في القضية بدفع مبلغ 500 ألف جنيه إسترليني، تكون حصة حجازي منها 100 ألف، عـ.ـقاباً لهم.

وكان الطفل قد تعـ.ـرض لهجـ.ـوم من قبل زملاءه في ملعب مدرسة “ألموندبري” بعد اتهـ.ـامه بالتـ.ـعرّض للفتيات، وتداولت وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر ذلك.

زر الذهاب إلى الأعلى