قطر تدعو لمحاسبة مرتكبي الانتهاكات في سوريا وتؤكد التزامها بالعدالة الدوليةشاهد | أطفال إدلب بين الحاويات والفقر.. كفاح من أجل البقاء في مواجهة التدهور الاقتصادي80 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان خلال نصف ساعة.. وإسرائيل تستعد لتوغل بريلبنان | 100 قتيل و400 جريح في تصعيد إسرائيلي.. إليكم آخر التطوراتالشيخ أحمد معاذ الخطيب يوجه رسالة للسوريين.. ماذا جاء فيها؟اشتباكات بين “صقور الشمال” و”القوة المشتركة” شمال حلب.. ما القصة؟حركة نور الدين الزنكي تصدر تعميماً لمنع سرقة محصول الزيتون في مناطق سيطرتها (بيان)شاهد | قوات خاصة أوكرانية تهاجم قاعدة عسكرية روسية جنوبي حلبصور + فيديوهات | انفجار حاملي أجهزة “بيجر” اللاسلكية في لبنان ومئات الإصابات من حزب اللهما قصة الاحتجاجات في ياخور بعفرين.. وما حقيقة وفاة سيدة تحت التعذيب؟صراع التصريحات بين زعيم المعارضة التركية وبلال إردوغان حول قضايا اللاجئين السورييننداءات استغاثة لإنقاذ القطاع الصحي شمال سورياصورة | حادثة في سرمدا تعكس حجم الفجوة الطبقية شمال سورياالأسد يعتقل شخصية بارزة في الساحل والطائفة العلوية.. من هو؟من هو محمد غازي الجلالي رئيس حكومة الأسد الجديد؟

افتتاح معمل أدوية في عفرين شمال حلب

افتتح مسؤول تركي وآخرون من الحكومة السورية المؤقتة اليوم الأربعاء معملا لإنتاج الأدوية البشرية قرب مدينة عفرين في ريف حلب الشمالي.
وقال المجلس المحلي لعفرين إن المعمل افتتح في ناحية شران وهو يتبع لشركة “سكاي فارما” ويعد “الأول من نوعه في المنطقة”.
إقرأ أيضا:
مئتا عنصر من القوات الخاصة التركية يغادرون عفرين

وقد حضر حفل الافتتاح نائب والي هاتاي ونائب رئيس المجلس المحلي لمدينة عفرين ومدير صحة عفرين حيث أكد الأخير أن المعمل يخضع لرقابة وإشراف مباشر من مديرية الصحة في جميع مراحل الإنتاج والتخزين.
وتشهد منطقة الشمال السوري ارتفاعا كبيرا في أسعار الأدوية وفوضى وعدم انضباط ويتم استيراد قسم كبير منها من تركيا وأيضا مناطق سيطرة نظام الأسد.

زر الذهاب إلى الأعلى