هدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024

الأردن يحبط محاولة تسلل على الحدود السورية

أعلنت القيادة العامة للقوات الأردنية، اليوم الجمعة، عن إفشال محاولة تسلل عدد من الأشخاص في محاولتهم العبور إلى الأراضي السورية.
ونقلت قناة الحقيقة الدولية الأردنية على لسان مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية، قوله: “إن المنطقة العسكرية الشرقية أحبطت، فجر اليوم الجمعة، وعلى إحدى واجهاتها محاولة تسلل مجموعة من الأشخاص من الأراضي الأردنية إلى الأراضي السورية”.
وبحسب المصدر العسكري، فقد تم تطبيق قواعد الاشتباك ما أدى إلى إصابة عدد منهم وإلقاء القبض عليهم وتحويلهم إلى الجهات الأمنية المختصة. 
وفي الثاني عشر من كانون الأول/ديسمبر الفائت، نقلت وكالة “عمون” الأردنية عن مصدر عسكري، في المنطقة العسكرية الشمالية، قوله “تمكنت قواتنا من إحباط محاولة تسلل شخص من سوريا إلى الأراضي الأردنية”، وأنه “تم تطبيق قواعد الاشتباك على المتسلل، وإلقاء القبض عليه، وتحويله إلى الجهات الأمنية المختصة، للبت في أمره”.

زر الذهاب إلى الأعلى