النظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سوريا

الأرصاد الجوية: منخفض جوي بارد يرافقه أمطار ورياح شديدة يبدأ الأربعاء القادم.. إليك التفاصيل

نشرت المديرية العامة للأرصاد الجوية، خلال الساعات الماضية، توقعات الطقس السوري، مشيرةً أنه قد يشهد الطقس السوري انخفاضا كبيرا على درجات الحرارة في سوريا، مع بدء أجواء شتوية باردة في نهاية الأسبوع الحالي.
وقالت المديرية، في منشور لها على موقع “فيس بوك”، “تستمر حالة الاستقرار الجوي خلال الأيام القادمة مع ارتفاع على درجات الحرارة، يبلغ ذروته يوم الثلاثاء ومتوقع أن تتجاوز معدلاتها بحوالي (10) درجات مئوية في بعض المناطق، والجو صحواً ومشمساً نهاراً بارداً ليلاً”.
وأضافت: “بإذن الله تتغير الأجواء بدءاً من يوم الأربعاء حيث يتعمق منخفض جوي بارد شرق المتوسط ينهي انقطاع الأمطار وقد استمر لأكثر من عشرين يوماً ويعيدنا إلى الأجواء الشتوية ويستمر حتى نهار السبت”.
وأشارت إلى أن الطقس خلال فترة المنخفض، سيكون وفق المعطيات الحالية، هطولات مطري تبدأ طلائعها خلال ساعات مساء الأربعاء على المناطق الساحلية والشمالية الغربية وتمتد يومي الخميس والجمعة لتشمل أغلب المناطق.
وتابعت: “أما الهطولات الثلجية فمتوقعة على المرتفعات الجبلية ونحدد الارتفاع لاحقاً توخياً للدقة، فضلاً عن انخفاض كبير وسريع على درجات الحرار، خلال فترة المنخفض وأجواء شتوية باردة”.
ورجحت حدوث رياح نشطة مع هبات شديدة خاصة يوم الجمعة والبحر متوسط إلى عالي ارتفاع الموج.
وفي 25 من تشرين الثاني الماضي 2020، قيّمت الأمم المتحدة الوضع الإنساني الذي تمر به سوريا مع قدوم فصل الشتاء، محذرة من أن الفصل المقبل (قاسٍ للغاية).

زر الذهاب إلى الأعلى