هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطال

الائتلاف الوطني يُجري تعديلات على ممثلي الفصائل العسكرية

أجرى الائتلاف الوطني السوري، تعديلات مهمة شملت ممثلي الفصائل العسكرية السورية.
ونقلت جريدة عنب بلدي على لسان عضو الهيئة السياسية للائتلاف الوطني، ياسر الفرحان، عن وجود تعديلات شملت العقيد فاتح حسون، وبشار الزعبي، وراكان الخضير، والنقيب محمد الفضلي، ومحمد رجب رشيد، دون توضيحه لأسباب التعديلات والبدائل المقترحة وآلية تعيين أعضاء جدد.
وأكّد الفرحان على أن العمل المؤسساتي يحتاج لتجديد دماء، وترك المكان لمن يستطيع التقديم للصالح العام أكثر، مضيفا أن الثورة السورية خرجت ضد تكريس السلطة واستمرارها بيد أشخاص محددين.
من جانبه اعتبر المحلل العسكري، أحمد رحال، في تغريده له على حسابه في موقع “تويتر” أن الائتلاف فصل هذه الشخصيات من عضويته لعدم وجود فصائل تتبع لهم على الأرض، بعد انتسابهم إلى الائتلاف باسم فصائل تبين لاحقا أنها غير موجودة.
ويعقد الائتلاف الوطني السوري، اجتماعات متكررة مع الفصائل العسكرية الممثلة في الائتلاف الوطني، ويناقشون وبشكل دوري واقع الجيش الوطني السوري، وعمليات تطويره بما يتناسب مع المعايير العالمية.

زر الذهاب إلى الأعلى