جعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”

الاتفاق على بنود بين الهيئة العامة للمفاوضات في ريف حمص مع الوفد الروسي

أعلن وفد التفاوض المكلف من قبل الهيئة العامة للمفاوضات في ريف حمص عن التوصل لاتفاق على عدة بنود مع الوفد الروسي، وذلك بعد اجتماع تم في إحدى الخيم في بلدة المحايدة قرب بلدة الدار الكبيرة بريف حمص، واتفق الطرفان على 4 بنود بشأن وقف القتال وصياغة مشروع جديد للاتفاق وهي: بدء صياغة مشروع جديد ومناقشته مع الوفد الروسي في الجلسات القادمة الالتزام بوقف إطلاق النار ضمن مناطق خفض التصعيد في كامل المحرر تسهيل دخول قوافل الإغاثة الأممية من قبل الطرف الروسي التأكيد على الإفراج عن كافة المعتقلين وأن هذا البند سيكون من أولويات بنود الاتفاق.
وتمثل الهيئة العليا للمفاوضات كافة الفعاليات العسكرية والمدنية والشرعية في ريف حمص المحرر وقد كلفات لإجراء مفاوضات مباشرة مع الروس لوقف القتال والقصف وإطلاق سراح المعتقلين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى