هدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024

“البنيان المرصوص” تعلن عن قائمة جديدة لقتلى قوات الأسد في درعا

أعلنت غرفة عمليات البنيان المرصوص في مدينة درعا، صباح اليوم الأحد عن قائمة جديدة لقتلى قوات الأسد والميليشيات الطائفية المواليه له، الذين قتلوا يوم أمس السبت في معارك مع الجيش السوري الخر داخل مدينة درعا، جنوبي سوريا.

وأشارت “البنيان المرصوص” إلى أن ستة عناصر من قوات الأسد والميليشيات المساندة له بينهم ضابط برتبة “ملازم” قد قتلوا يوم أمس، إثر محاولة قوات الأسد اقتحام مخيم درعا وهم: ” الملازم: علي المحمد، باسل عبدالله، وسيم الطبل، رمضان خليل، عصام ابراهيم، محمد الوني”، وتزامنت المحاولة مع قصف مدفعي وجوي مكثف من قبل قوات الأسد، في المقابل تصدى الجيش السوري الحر لهجوم قوات الأسد وكبده خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

وفي سياق منفصل، ألقى الطيران المروحي التابع لقوات الأسد اليوم الأحد أكثر من 18 برميلاً متفجراً على أحياء مدينة درعا، منذ الصباح الباكر، تزامن القصف مع قصف أحياء مدينة درعا بصواريخ “أرض- ارض” من طراز فيل، ما تسبب بدمار واسع أصاب الأماكن المستهدفة.

الجدير في الذكر أن مدينة درعا تتعرض لهجمات شبه يوميه من قبل قوات الأسد، يرافقها قصف مدفعي وجوي مكثف من قبل الطيران الحربي التابع لها، سعياً منها للتقدم على مناطق الجيش السوري الحر في المدينة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى