خاص | تعزيزات عسكرية لقوات الأسد تصل مدينة حلب.. إليك تفاصيلها؟خاص | 13 قتيلاً بغاراتٍ جويّة استهدفت مواقع مركزية لـ إيران في دير الزورخاص | مجهولون يستهدفون “باص مبيت” للفرقة الرابعة دبابات شرق دير الزورنداء أممي لجمع 4.07 مليار دولار لتوفير مساعدات في سورياخاص | للإفراج عن المعتقلين.. مظاهرة ضد “قسد” في بلدة الجرذي شرقي دير الزوربوليفيا تضبط كوكايين بقيمة 450 مليون دولارالأردن يضبط شحنة مخدرات قادمة من مناطق نظام الأسدوزير لبناني: أصبح وجود السوريين على أراضينا خطراً على لبنانوزير الخارجية التركية: على السلطات في دمشق مراجعة نفسهاقطر تدعو إلى الضغط على نظام الأسد والتوصل إلى حل سياسي في سورياخاص | قتلى وجرحى من “قسد” إثر هجمات لـ”مقاتلي العشائر” في دير الزورالأرصاد الجويّة تُحذر من منخفض جويّإليك قصة الشاب السوري الذي باع كليته من أجل علاج ابنته الصغيرةكان مُهدد بالترحيل.. ما قصة الشاب السوري التي رفعت ألمانيا حظر العمل عنه؟بيان أمريكي – أوروبي يؤكد: لا رفع للعقوبات ولا إعادة إعمار في سوريا من دون الحل السياسي

الثانية خلال أيام …نظام الأسد يتلقى شحنة لقاحات مضاد لكورونا من الصين

وصلت دفعة لقاحات جديدة ضد فيروس كورونا مقدمة من جمهورية الصين إلى مطار دمشق الدولي، اليوم السبت.
وذكرت وكالة “سانا” الناطقة باسم النظام، أن جرعة اللقاحات مكونة من 150 ألف جرعة مقدمة من جمهورية الصين الشعبية إلى الدولة السورية والشعب السوري.
وكان تلقى النظام السوري، الخميس، أول شحنة من لقاحات فايروس كورونا شملت 200 ألف جرعة من لقاح أسترازينيكا من خلال مبادرة كوفاكس العالمية.
وكشف سفير النظام في روسيا، رياض حداد، أن توريدات لقاحات “سبوتنيك” الروسية المضادة لكورونا التي جرى الاتفاق عليها، ستصل دفعة جديدة منها بشهر أبريل لمناطق النظام.
وفي تصريح لصحيفة الوطن الموالية، بين حداد أنه بخصوص التوريدات الروسية الخاصة بلقاح “سبوتنيك v” المضاد لفيروس “كورونا” فالعمل جار لإيصال الكميات المطلوبة قريباً.
وكانت أعلنت حكومة النظام بداية شهر نيسان، أن لقاح فيروس كورونا سيصل إلى البلاد خلال أيام و”سيتم إعطاؤه وفق نظام واضح”.
وأعلنت وزارة الصحة بحكومة النظام، عن تسجيل 139 إصابة جديدة بفيروس كورونا، أمس الجمعة ما يرفع عدد الإصابات المسجلة إلى 21.864.
وأشارت إلى أن 14 حالة وفاة من الإصابات المسجلة بفيروس كورونا، ليرتفع عدد الوفيات إلى 1.510.

زر الذهاب إلى الأعلى