خاص | قتلى وجرحى من “قسد” إثر هجمات لـ”مقاتلي العشائر” في دير الزورالأرصاد الجويّة تُحذر من منخفض جويّإليك قصة الشاب السوري الذي باع كليته من أجل علاج ابنته الصغيرةكان مُهدد بالترحيل.. ما قصة الشاب السوري التي رفعت ألمانيا حظر العمل عنه؟بيان أمريكي – أوروبي يؤكد: لا رفع للعقوبات ولا إعادة إعمار في سوريا من دون الحل السياسيالمبعوث الأممي يقول إن 16.7 ملايين شخص في سوريا يحتاجون إلى المساعدةاليونيسف: سوريا تواجه موجة من العنف لم تشهدها منذ عام 2020إليك قرعة دوري الثمانية بدوري أبطال أوروباوفاة 16 مهاجراً على الأقل قبالة سواحل تركياخاص | وكالة ثقة ترصد تحركات جديد للمركز الثقافي الإيراني في دير الزورخاص | أرقام فلكية.. كم بلغت أسعار اللحوم والخضروات في دير الزور؟ترامب: تطبيق “فيسبوك” عدو الناس و”تيك توك” يُهدد الأمن القومي!تحطم طائرة شحن عسكرية روسية تقل 15 فرداً.. ما الخسائر؟يقل 40 مهاجراً.. مصرع شخصين إثر غرق قارب قبالة جزر الكناريإحالة “رفعت الأسد” إلى المحكمة الجنائية الاتحادية لارتكابه جرائم حرب

الثوار يقتلون العديد من قوات الاسد في الغوطة الشرقية

تمكن الثوار من قتل العديد من عناصر قوات الاسد ، ودمر لهم دبابة امس الأحد، على جبهة حوش الضواهرة بريف دمشق الشرقي في محاولة من الأخير التقدم في المنطقة.

وأفادت مصادر ميدانية في دمشق وريفها إن اشتباكات اندلعت على جبهة حوش الضواهرة في محاولة جديدة من قبل قوات الاسد والمليشيات المساندة لها اقتحام هذه المناطق والسيطرة عليها، ما اسفر عن مقتل عدد من عناصر قوات الاسد و تدمير دبابة.

وأضافت المصادر، ان اشتباكات اندلعت بين الثوار ر وقوات الاسد في جبهة عين ترما، في محاولة للأخير التقدم، صد خلالها الثوار الهجوم، فيما دارت اشتباكات ببن الثوار وقوات الاسد في حي جوبر بالتزامن مع قصف مدفعي وصاروخي استهدف الحي.

وتشهد عدة جبهات في الغوطة الشرقية، منها جبهة الريحان وحزرما وبيت نايم، اشتباكات متقطعة بين قوات الاسد والثوار ويعمل الأخير على تحصين نقاطه، ومنع الأول من التقدم على مساحات جديدة من الغوطة الشرقية.

في عضون ذلك دمر الثوار ، دبابة T72 تابعة لقوات النظام، على جبهة عبن ترما بريف دمشق ، جاء ذلك بعد معارك ضد قوات الاسد والميليشيات المساندة له بمحاولة من النظام التقدم في بلدة عين ترما وسط قصف متبادل بين الطرفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى