جعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”

الجبهة الشامية تسلم إدارة معبر باب السلام والكلية العسكرية للحكومة المؤقتة

سلمت الجبهة الشامية أحد فصائل الجيش السوري الحر شمالي حلب، إدارة معبر باب السلامة الحدودي مع تركيا والكلية العسكرية للحكومة السورية المؤقتة في خطوة متقدمة بعد الإعلان عن تشكيل هيئة أركان استجابة لتوحيد جهود الفصائل في المناطق المحررة في عموم سوريا.

وأكد “رأفت تركي” مدير المكتب الإعلامي للجبهة الشامية في حديث لـ “شام” أن الجبهة الشامية سلمت معبر باب السلامة للحكومة السورية المؤقتة بكامل كوادره البشرية والمالية وكل مايتعلق بالمعبر، كما سلمت كلية الشهيد “عبد القادر الصالح” لوزارة الدفاع التابعة للحكومة السورية المؤقتة بكامل عناصرها.

تأتي هذه الخطوة بعد إعلان الحكومة السورية المؤقتة في 18 أيلول، تشكل هيئة الأركان في وزارة الدفاع من عدد من الضباط بناءً على قرار الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية رقم /٢/ تاريخ 12/7/2016 وبناءً على أحكام النظام الأساسي للحكومة السورية المؤقتة وعلى مقتضيات المصلحة العامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى