هدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024

الجبهة الوطنية للتحرير تعلن رفضها لوقف اطلاق النار وتضع شرطا للقبول ..

أعلنت الجبهة الوطنية للتحرير عن رفضها الطروحات والعروض لوقف اطلاق النار في ريف حماة وادلب ما لم تتحقق شروطها وقد جاء ذلك على لسان الناطق الرسمي باسم الجبهة الوطنية للتحرير النقيب ناجي أبوحذيفة حيث قال :

إن موقف الجبهة الوطنية للتحرير هو رفض أي وقف اطلاق نار أو هدنة جملة وتفصيلا ما لم يتضمن انسحاب العدو وعودة المناطق التي تم اقتطاعها بالقصف الوحشي على المدنيين الابرياء والذي أدى الى استشهاد العشرات ونزوح مئات الالاف عن منازلهم .

كما اعلن ذلك كل من أبو عيسى الشيخ قائد صقور الشام وجابر علي باشا قائد حركة احرار الشام القادة في الجبهة الوطنية للتحرير عن نفس الموقف .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى