فيديو.. انفجارات هي الأعنف في سماء حلب.. إليك الأسباب والخسائر؟خاص | تعزيزات عسكرية لقوات الأسد تصل مدينة حلب.. إليك تفاصيلها؟خاص | 13 قتيلاً بغاراتٍ جويّة استهدفت مواقع مركزية لـ إيران في دير الزورخاص | مجهولون يستهدفون “باص مبيت” للفرقة الرابعة دبابات شرق دير الزورنداء أممي لجمع 4.07 مليار دولار لتوفير مساعدات في سورياخاص | للإفراج عن المعتقلين.. مظاهرة ضد “قسد” في بلدة الجرذي شرقي دير الزوربوليفيا تضبط كوكايين بقيمة 450 مليون دولارالأردن يضبط شحنة مخدرات قادمة من مناطق نظام الأسدوزير لبناني: أصبح وجود السوريين على أراضينا خطراً على لبنانوزير الخارجية التركية: على السلطات في دمشق مراجعة نفسهاقطر تدعو إلى الضغط على نظام الأسد والتوصل إلى حل سياسي في سورياخاص | قتلى وجرحى من “قسد” إثر هجمات لـ”مقاتلي العشائر” في دير الزورالأرصاد الجويّة تُحذر من منخفض جويّإليك قصة الشاب السوري الذي باع كليته من أجل علاج ابنته الصغيرةكان مُهدد بالترحيل.. ما قصة الشاب السوري التي رفعت ألمانيا حظر العمل عنه؟

الجيش التركي يعلن مقتل 43 عنصرا من تنظيم الدولة

أعلن الجيش التركي، اليوم السبت، مقتل 43 عنصرا من تنظيم الدولة، جراء المعارك الدائرة داخل مدينة الباب شرق حلب والقصف المدفعي والجوي للجيش التركي ضد 245 هدفًا للتنظيم، شمالي سوريا في إطار عملية درع الفرات.

وقال الجيش التركي في بيان صادر عنه أن سلاح المدفعية التركي، قصف 179 هدفًا لـ “داعش” استهدف فيها منصات دفاعية، ومقرات عسكرية، للتنظيم.

ولفت إلى شن الطيران الحربي، غارات جوية ضد 66 هدفًا، دمّر فيه 55 ملجأً، ومقرين عسكريين، ومستودعًا للأسلحة، ومحطة للخطوط اللاسلكية تابعة لـ “داعش”.

وفي السياق أفاد مراسل وكالة ثقة أن الثوار سيطروا على النادي الرياضي ومبنى الحزب والملعب الرياضي وشارع زمزم في الباب وفي الجانب الغربي للمدينة على صوامع الحبوب الاستراتيجية والثانوية الزراعية والفرن الآلي

وتابع المراسل أن الثوار وصلوا إلى دوار بلدة تادف الواقع جنوب الباب والذي يعد مدخل مدينة تادف، مع تضارب الأنباء عن سيطرة قوات الأسد على مدينة تادف.

ويشار إلى أن عملية درع الفرات انطلقت بتاريخ 24 اب اغسطس 2016 باسناد من الجيش التركي بهدف تطهير شمال وشرق حلب من تنظيم الدولة والقوات الانفصالية pyd

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى