شاهد | عناصر حركة نور الدين الزنكي يستعدون لاستعادة مناطقهم في حلبقائد جيش العزة جميل الصالح يوجه رسالة إلى روسيا: لن ترهبوناالميليشيات الإيرانية في البوكمال تستقبل عائلات عناصر حزب الله النازحين من جنوب لبنانالقبض على 12 شخصاً بتهمة ترويج وتعاطي المخدرات في مدينة الباب وريفها (صور)تركيا تنفي وجود اتفاق مع ألمانيا بشأن قبول لاجئين من دول ثالثةحزب الله يسحب قواته من ريف دمشق وسط غموض حول الأسبابوثيقة خطيرة تكشف مخططاً كيميائياً لنظام الأسد في إدلب بالتزامن مع أستانةمجزرتان في غزة.. 106 شهيداً خلال 24 ساعةكم بلغ عدد العائدين من لبنان إلى سوريا؟شاهد | بعد 36 عاماً من الانتظار ورغم بلوغه 66 عاماً.. رجل في دير الزور يُرزق بتوأمما دلالات التصعيد الروسي في إدلب؟اجتماع ثنائي بين وزيري خارجية تركيا وروسيا في إسطنبول دون الكشف عن مخرجاته!الشرطة العسكرية في عفرين تنشر اعترافات خلية مرتبطة بقسد مسؤولة عن تفجيرات في المدينةتركيا تؤكد ضرورة إنهاء التعاون الأمريكي مع “قسد” في سورياوفاة شاب سوري وعائلته غرقاً قبالة سواحل ليبيا أثناء محاولتهم الوصول إلى أوروبا

الجيش التركي يُرسل 50 آلية عسكرية إلى إدلب

أرسل الجيش التركي، مساء أمس السبت 2 كانون الأول 2021، تعزيزات عسكرية إضافية إلى منطقة جبل الزاوية بريف إدلب الجنوبي، شمال غرب سوريا.
وقال مراسل وكالة ثقة بريف إدلب، إن الجيش التركي دفع بتعزيزات عسكرية قوامها أكثر من 50 آلية من بينها دبابات ومدافع ميدانية، إضافة إلى شاحنات محمّلة بمواد لوجستية وذخائر ومواد غذائية، واَليات مصفحة مخصّصة لنقل الجنود وصهاريج مياه ومحروقات.
وأكّد على أن التعزيزات توجهت نحو إلى منطقة جبل الزاوية بريف إدلب الجنوبي، وتوزعت على القواعد العسكرية التركية في المنطقة بهدف دعمها وتعزيزها بشكل أكبر.
وتتعرض قرى وبلدات جبل الزاوية لقصف مدفعي وصاروخي بشكل شبه يومي، مع محاولات تقدم لقوات النظام على المنطقة في ظل اتفاق وقف إطلاق النار، الساري منذ آذار الماضي 2020.

زر الذهاب إلى الأعلى