جعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”

الحسكة.. انفلات أمني في حي غويران

الحسكة.. انفلات أمني في حي غويران

وكالة ثقة

شهدت مدينة الحسكة شمالي شرقي سوريا، حادثتين منفصلتين أحدهما اغتيال وأخرى خطف، وفقاً لموقع فرات بوست المحلي.

وقال الموقع إن مسلحين مجهولين أقدموا ظهر أمس الأحد، على قتل شابٍ في العقد الثالث من عمره وخطف شابٍ آخر كان برفقته.

وأوضح الموقع أن أربعة مسلحين مجهولي الهوية يستقلون سيارتين إحداهما من نوع فان أبيض والأخرى سنتافي لاحقوا شابين لم تتضح هويتهم بعد، في شارع الإسفنج بحي غويران وأطلقوا النار على أحدهما وبعد مقتله قاموا بسحب جثته إلى داخل السيارة.

وأضاف المصدر أن المسلحين كانوا يرتدون زي مدني ولحقوا بالشابين، وقاموا بخطف أحدهما وخلال محاولة الشاب الآخر الفرار منهم فقاموا بإطلاق النار عليه وبعد إصابته بطلقٍ ناري في الرأس سحبوا جثته إلى داخل السيارة ومن ثم لاذوا بالفرار.

وأشارت إلى أن العملية جرت في وضح النهار أمام أعين المارة، حيث إن أحد الشبان حاول التخفي من المسلحين خلف إحدى السيدات في الشارع، بيمنا حاول الآخر الدخول إلى متجرٍ وإغلاقه على نفسه إلّا أن المسلحين استمروا بمطاردتهما حتى قاموا بقتل أحدهما وخطف الآخر.

وكان نجا مختار حي “طي” في مدينة القامشلي بريف الحسكة، من محاولة اغتيال، في 15 أبريل/نيسان.

وأفادت مصادر لموقع “نهر ميديا” حينها، أن مجهولين يستقلون دراجة نارية ألقوا قنبلة يدوية على منزل الكومين “مهند العيدان” في حي طي بمدينة القامشلي شمال الحسكة، ما أدّى إلى وقوع أضرار مادية، دون إصابته بأي جروح.

زر الذهاب إلى الأعلى