هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعة

الحسكة.. مقتل مدنيين اثنين في شجار مع “قسد” في التروازية

قتل مدنيان، وأصيب آخرون بجروح، اليوم الأحد، جراء شجار بين عناصر قوات سوريا الديمقراطية “قسد” وأحد الأشخاص في قرية التروازية بريف الرقة الشمالي.
وبحسب شبكة “الخابور” المختصة بنقل أخبار المنطقة الشرقية لسوريا، قإن شجارا اندلع بين أحد أبناء قرية التروازية وعناصر دورية من قوات “قسد”، ليتطور الأمر لتدخل أهالي القرية تساند الشاب، وترد قوات “قسد” الرصاص الحي لتفريق جموع أهل القرية، ما أدى إلى مقتل مدنيين وإصابة آخرين بجروح.

ووفق الشبكة فإن أهالي القرية ردّوا على حادثة مقتل المدنيين باعتقال عددا من عناصر “قسد”، وقطع الطريق الدولي “M4” والطرق الفرعية.
ويوم السبت، تظاهر العشرات من المدنيين، من أهالي قرية اللهيب في مدينة الشدادي بريف الحسكة الجنوبي، تنديدا بممارسات قوات سوريا الديمقراطية “قسد” في المنطقة.

ونشر نشطاء حينها على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً تظهر العشرات من أهالي المدينة يحملون لافتات تطالب بالإفراج عن المعتقلين في سجون قوات “قسد”، كما قام المتظاهرون بقطع الطرقات في المدينة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى