هدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024

الدرر الشامية تطلق موقعها الجديد

تتشرف شبكة الدرر الشامية بأن تكمل مسيرتها في نقل الحقيقة، وتغطية الأحداث في بلاد الشام عامة وفي سوريا بشكل خاص، للعام السابع على التوالي.

وبمناسبة تجدد انطلاقتها عبر موقعها الجديد (ببثه التجريبي) نتيجة فقدانها موقعها القديم الذي استولى عليه بعض ضعاف النفوس، مؤْثِرين بذلك مصحلتهم الخاصة على المصلحة العامة توضح الإدارة العامة ما يلي:

حرصت الشبكة منذ انطلاقتها على مأسسة عملها وجعله منظماً لا ينحرف بالميول الشخصية أو يجعل القرار حكراً على شخص. ويتولى في مجلس الإدارة هذه المهمة، الإخوة الداعمون للشبكة وبعض المفكرين والناشطين.

وحرصت الشبكة على الاستفادة من الخبرات المختلفة ممن هم خارج الإطار التنظيمي، فمهدت إلى تكوين مجلس استشاري يضم شخصيات مشهود لها بالعلم والمعرفة بالواقع السياسي، وهو ما يضمن للشبكة النظرة الثاقبة في تحليل الأحداث، والاستمرار في مسيرة الحياد، وعدم الانحياز إلا للقضايا المحقة.

يتولى متابعة ومراقبة عمل الشبكة رئيس مجلس الإدارة، وهو المتابع لها منذ تأسيسها منذ عام ٢٠١١… ولا يزال قائمًا على رأس المشروع ومتفرغًا لخدمته.

يوجد في الشبكة مجلس تنفيذي يرأسه الأستاذ فراس تقي الذي يشغل في الشبكة منصب رئيس التحرير، ولا يزال على رأس عمله، وينوب عنه الأخ مروان سالم.

لا يزال الموقع يحتفظ بجميع كوادره من الفريق السوري في الداخل السوري، من محررين ومراسلين ومصممين وغيرهم، والشبكة تفخر بهم وبما قدموه من جهود جبارة في خدمة القضية السورية.

الانطلاقة السريعة للنسخة الجديدة بعد فقدان النسخة القديمة، دليل على أن شبكة الدرر الشامية بنيت على أساس مؤسساتي صلب لا تعصف به الهزات بإذن الله .

نشكر المواقع الإخبارية، والمشايخ والنشطاء الثوريين، الذين بادروا بسؤالنا عن حقيقة ما حدث، ونقلوا الحقائق، وكانوا خير معين لنا في تبيين حقيقة ما وقع لجمهور الشبكة الأفاضل.

تنويه: مجلس الإدارة لم يعد مسؤولاً عمَّا يُنشَر على الرابط: eldorar.com حتى إشعار آخر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى