خاص | تعزيزات عسكرية لقوات الأسد تصل مدينة حلب.. إليك تفاصيلها؟خاص | 13 قتيلاً بغاراتٍ جويّة استهدفت مواقع مركزية لـ إيران في دير الزورخاص | مجهولون يستهدفون “باص مبيت” للفرقة الرابعة دبابات شرق دير الزورنداء أممي لجمع 4.07 مليار دولار لتوفير مساعدات في سورياخاص | للإفراج عن المعتقلين.. مظاهرة ضد “قسد” في بلدة الجرذي شرقي دير الزوربوليفيا تضبط كوكايين بقيمة 450 مليون دولارالأردن يضبط شحنة مخدرات قادمة من مناطق نظام الأسدوزير لبناني: أصبح وجود السوريين على أراضينا خطراً على لبنانوزير الخارجية التركية: على السلطات في دمشق مراجعة نفسهاقطر تدعو إلى الضغط على نظام الأسد والتوصل إلى حل سياسي في سورياخاص | قتلى وجرحى من “قسد” إثر هجمات لـ”مقاتلي العشائر” في دير الزورالأرصاد الجويّة تُحذر من منخفض جويّإليك قصة الشاب السوري الذي باع كليته من أجل علاج ابنته الصغيرةكان مُهدد بالترحيل.. ما قصة الشاب السوري التي رفعت ألمانيا حظر العمل عنه؟بيان أمريكي – أوروبي يؤكد: لا رفع للعقوبات ولا إعادة إعمار في سوريا من دون الحل السياسي

“الدفاع التركية ” مقتل مجموعة لقسد بعملية نوعية شمال سوريا

“الدفاع التركية ” مقتل مجموعة لقسد بعملية نوعية شمال سوريا

وكالة ثقة

أعلنت وزارة الدفاع التركية عن تحييد خمسة عناصر من تنظيم ” ب ي د” الممثلين لقوات “قسد” أثناء محاولتهم شن هجوم على منطقة عملية “نبع السلام” المحررة من الإرهاب شمالي سوريا.

وأكدت الوزارة في بيان لها نقلته وكالة الأناضول، اليوم السبت، أن القوات التركية تواصل إنزال الضربات بالإرهابيين شمالي سوريا.

وقالت: “إن أبطال القوات التركية حيدت 5 إرهابيين من تنظيم ي ب ك”، كانوا يستعدون لشن هجمات على منطقة عملية نبع السلام” .

وتمكنت تركيا من تطهير مدينتي “تل أبيض” و”رأس العين” من تنظيم “ب ي د” عبر عملية “نبع السلام” التي نفذتها في أكتوبر/ تشرين الأول 2019.
وكان وزير الدفاع التركي خلوصي أكار قال الخميس، إن بلاده تتحرك في سوريا وفق ما تقتضيه الاتفاقيات المبرمة مع روسيا والولايات المتحدة.

يذكر أن أردوغان أكد عقب لقائه بوتين في سوتشي في نهاية سبتمبر إيلول الماضي، أهمية العلاقات بين بلاده وروسيا بالنسبة لمساعي تسوية النزاع في سوريا.

زر الذهاب إلى الأعلى