فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”وفاة لاجئ سوري من إدلب بعد تعرضه للتعذيب في لبنان (صورة)

الرئيس العراقي يبحث مع سفير النظام آخر التطورات السورية

بحث الرئيس العراقي “برهم صالح”، مع سفير النظام السوري، سطام جدعان الدندح، أمس الاثنين، آخر التطورات السورية.
ووفقاً لبيان رئاسة جمهورية العراق، فإن صالح استقبل سفير النظام لدى العراق سطام جدعان الدندح، وبحث معه العلاقات المشتركة،
وأكّد صالح خلال اللقاء على أن استقرار المنطقة يرتبط باستقرار العراق وسوريا، مشيرا إلى ضرورة “تعاضد الجهود وإيجاد حوارات مشتركة لتثبيت دعائم الاستقرار الإقليمي”.
وشدد الطرفين على أهمية العمل على تطويرها بما يخدم أمن واستقرار ومصالح البلدين، كما شددوا على أن المجتمع الدولي ودول المنطقة أمام مسؤولية كبيرة في تجاوز الأزمات والتوترات في الشرق الأوسط.
وتابع: “استقرار المنطقة مرتبط باستقرار العراق وسوريا، ودعم مسارات التعاون والتكامل بين بلدان المنطقة”.
وكانت أعلنت الخارجية العراقية، السبت، عن تلقيها دعوة رسمية من روسيا للمشاركة في الجولة القادمة من اجتماعات “أستانا” بشأن سوريا.

زر الذهاب إلى الأعلى