خاص | تعزيزات عسكرية لقوات الأسد تصل مدينة حلب.. إليك تفاصيلها؟خاص | 13 قتيلاً بغاراتٍ جويّة استهدفت مواقع مركزية لـ إيران في دير الزورخاص | مجهولون يستهدفون “باص مبيت” للفرقة الرابعة دبابات شرق دير الزورنداء أممي لجمع 4.07 مليار دولار لتوفير مساعدات في سورياخاص | للإفراج عن المعتقلين.. مظاهرة ضد “قسد” في بلدة الجرذي شرقي دير الزوربوليفيا تضبط كوكايين بقيمة 450 مليون دولارالأردن يضبط شحنة مخدرات قادمة من مناطق نظام الأسدوزير لبناني: أصبح وجود السوريين على أراضينا خطراً على لبنانوزير الخارجية التركية: على السلطات في دمشق مراجعة نفسهاقطر تدعو إلى الضغط على نظام الأسد والتوصل إلى حل سياسي في سورياخاص | قتلى وجرحى من “قسد” إثر هجمات لـ”مقاتلي العشائر” في دير الزورالأرصاد الجويّة تُحذر من منخفض جويّإليك قصة الشاب السوري الذي باع كليته من أجل علاج ابنته الصغيرةكان مُهدد بالترحيل.. ما قصة الشاب السوري التي رفعت ألمانيا حظر العمل عنه؟بيان أمريكي – أوروبي يؤكد: لا رفع للعقوبات ولا إعادة إعمار في سوريا من دون الحل السياسي

“الرقة” تودّع 18 شهيداً من أبنائها بقصف جويّ ومدفعي استهدف المدينة

استشهد العشرات وأصيب مثلهما بجروح متفاوتة جرّاء قصف مدفعي وجوي استهدف أحياء مدينة الرقة شمالي سوريا، فجر اليوم الخميس.

وفي التفاصيل، استشهد 18 مدنياً جُلهم من النساء والأطفال وأصيب 10 آخرين بجروح بعضهم بحالات حرجة حسب ماأفادت حملة “الرقة تذبح بصمت” إثر قصف بالمدفعية الثقيلة وراجمات الصواريخ من قبل ميليشيات “قسد” على حي النور الواقع وسط مدينة الرقة، تزامن ذلك القصف المدفعي غارات جويّة مكثّفة لطيران التحالف الدولي استهدف الحي ذاته.

الجدير في الذكر أن وجود تلك الإصابات في صفوف المدنيين قد تُزيد في عدد الشهداء وذلك للنقص الحاد التي تشهده مدينة الرقة من الأدوية والمستلزمات الطبية وخاصة عندما اقتربت قوات “غضب الفرات” من إطباق حصارها على مدينة الرقة.

يُذكر أن مدينة الرقة قد أودعت تسعة من أبنائها المدنيين يوم أول أمس الثلاثاء بقصف جوي ومدفعي وصاروخي استهدف المدينة، فيما تشهد “الرقة” قصف بشكل يومي ومستمر، بغيّة التحالف الدولي وميلشيات “قسد” السيطرة الكاملة على المدينة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى