هدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024

الريف الغربي يناصر درعا البلد في ضـ.ـربتين مذلتين للنـ.ـظام

الريف الغربي يناصر درعا البلد في ضـ.ـربتين مذلتين للنـ.ـظام

وكالة-ثقة – فريق التحرير

قام شبان في ريف درعا الغربي بهجـ.ـوم على سيارة تابعة لقـ.ـوات النظـ.ـام السوري، موقعين قتـ.ـلى وجرحـ.ـى في صفوفها، باﻹضافة للاستـ.ـيلاء على سيارة اﻹطعام المخصصة لحـ.ـواجزها المنتشرة بالمنطقة.

وتم استـ.ـهداف سيـ.ـارة عسـ.ـكرية كانت تقل عنـ.ـاصر بعـ.ـبوة ناسفـ.ـة على الطريق الواصل بين بلدتي الشبرق وعين ذكر بريف المحافظة الغربي، ما أدى لوقـ.ـوع 5 قتـ.ـلى ومصـ.ـابين اثنين.

وقصـ.ـفت قـ.ـوات النظـ.ـام بقـ.ـذائف المـ.ـدفعية الثقـ.ـيلة، بلدة تسيل غرب درعا، ردا على الهـ.ـجوم، فيما لم تسجّل إصـ.ـابات.

وقال “تجمع أحرار حوران” إن الشبان احتـ.ـجزوا كامل كمية الخبز المحمّلة في سيارة المخصصات الغذائية، مايعني أنّ عناصـ.ـر النظـ.ـام غرب درعا لن يتمكنوا اليوم من الحصول على الخبز اليوم.

يضاف ذلك إلى هجـ.ـوم شبان بالأسـ.ـلحة الرشـ.ـاشة على حاجـ.ـز عسكـ.ـري تابع للمـ.ـخابرات الجـ.ـوية في الحي الجنوبي من مدينة داعل بريف درعا الأوسط، لم تعرف نتائجه.

وخرجت مظـ.ـاهرات احتجـ.ـاجية تضامنت مع درعا البلد، في كل من مدينتي طفس وجاسم، وبلدة المزيريب، ومنطقة حوض اليرموك.

يذكر أن محيط درعا البلد شهد اليوم اشتـ.ـباكات متقطعة، بالتزامن مع قصـ.ـف بالهـ.ـاون على أحيائها، وسط حصـ.ـار مستمر يقترب من إكمال شهره الثاني.

زر الذهاب إلى الأعلى