إسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”وفاة لاجئ سوري من إدلب بعد تعرضه للتعذيب في لبنان (صورة)خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزور

السعودية تضبط شحنة عنب خطيرة حاول سوري وأردني إدخالها للبلاد (فيديو)

السـ.ـعودية تضـ.ـبط شـ.ـحنة عـ.ـنب خطـ.ـيرة حاول سوري وأردني إدخالها للبلاد (فيديو)

استطـ.ـاعت السلـ.ـطات الجمـ.ـركية في الممـ.ـلكة العربية السـ.ـعودية، ضبـ.ـط شـ.ـحنة من المـ.ـواد المخـ ـدرة، مخـ.ـبأة في صناديق عنب، كانت معـ.ـدة للإدخال إلى البلاد، عبر مينـ.ـاء جـ.ـدة اﻹسـ.ـلامي.

وقالت وزارة الداخلية السـ.ـعودية في بيان نشرته حسابها الرسمي في موقع “تويتر” إن شخصين داخل البلاد تو.رطا في محـ.ـاولة إدخال المـ.ـواد وتوزيـ.ـعها هما “مقيـ.ـمان من الجنـ.ـسية الأردنية ومقيم من الجنـ.ـسية السورية” وأوضـ.ـحت أنها قبـ ـضت عليهما.

ونشرت الوزارة لحـ.ـظة ضبـ ـط شـ.ـحنة العنـ.ـب لدى تفتيـ.ـشها، حيث أظـ.ـهر المقطع كمـ.ـية ضـ.ـخمة من الأقـ.ـراص المخـ.ـدرة؛ قالت مديرية العامة لمكـ ـافحة المخـ ـدرات السعودية إنها من مـ.ـادة الإمفـ ـيتـ.ـامين.

وأضافت المديرية أن “المتابعة الأمـ.ـنية الاستبـ.ـاقية لنشـ.ـاطات الشبـ.ـكات التي تستهـ.ـدف أمـ ـن الممـ.ـلكة وشبـ.ـابها بالمخـ ـدرات، أسفـ.ـرت عن إحبـ.ـاط مخطـ ـط إجـ ـرامي لتهـ ـريب خمـ.ـسة ملايين قـ.ـرص” حيث كانت شـ.ـحنة الأقـ.ـراص المخـ ـدرة “داخل حـ.ـاوية لفـ.ـاكـ.ـهة العـ.ـنب عن طريق مينـ.ـاء جـ.ـدة الإسـ.ـلامي، وذلك بالتنسـ.ـيق مع هـ.ــيئة لزكـ.ـاة والضـ.ـريـ.ـبة والجمـ.ـارك”.

وأكدت مديرية مكـ.ـافحة المخـ ـدرات إيقـ.ـاف المتـ.ـورطـ.ـين، واتخـ.ـاذ الإجـ.ـراءات النظـ ـامية الأولية بحـ.ـقهم، وإحـ.ـالتهم إلى النيـ.ـابة العامة.

وكانت ميليـ ـشيا حـ ـزب الله قد تو.رطت منذ أشهر بمحـ.ـاولة مشـ.ـابهة ﻹدخال المخـ ـدرات إلى السـ.ـعودية عبر شـ.ـحنة من الرمـ.ـان.

زر الذهاب إلى الأعلى