هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعة

الشبكة السورية : توثق 357 حالة من الاعتقالات التعسفية في سوريا في اذار 2019

أعلنت الشبكة السورية لحقوق الإنسان في تقريرها الصادر اليوم أنها وثقت ما لا يقل عن 357 حالة اعتقالات تعسفية في مارس 2019 ، بما في ذلك 162 حالة اختفاء قسري.

حيث وثقت الشبكة السورية للحقوق الانسان من خلال هذا التقرير 1،271 حالة اعتقال تعسفي منذ بداية عام 2019 ،  من بينهم 16 طفلاً و 26 امرأة (أنثى بالغة) ، على أيدي الجناة الرئيسيين أطراف النزاع في سوريا ، مع 263 حالة منها نفذت على أيدي قوات النظام السوري. بما في ذلك 11 طفلاً و 22 امرأة. بالإضافة إلى ذلك ، تم تسجيل 21 حالة اعتقالات تعسفية ، وجميعهم من الرجال ، على أيدي هيئة التحرير الشام.
كما وثق التقرير 31 حالة اعتقال تعسفية على أيدي فصائل المعارضة المسلحة ، من بينهم طفلان وامرأتان. كما يوثق 42 حالة اعتقالات تعسفية على أيدي القوات الديمقراطية السورية ، بما في ذلك ثلاثة أطفال وامرأتين.

كما يوضح التقرير توزيع حالات الاعتقالات التعسفية حسب المحافظة ، حيث شهدت حلب أكبر عدد من الاعتقالات موثقة خلال هذه الفترة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى