حركة نور الدين الزنكي تصدر تعميماً لمنع سرقة محصول الزيتون في مناطق سيطرتها (بيان)شاهد | قوات خاصة أوكرانية تهاجم قاعدة عسكرية روسية جنوبي حلبصور + فيديوهات | انفجار حاملي أجهزة “بيجر” اللاسلكية في لبنان ومئات الإصابات من حزب اللهما قصة الاحتجاجات في ياخور بعفرين.. وما حقيقة وفاة سيدة تحت التعذيب؟صراع التصريحات بين زعيم المعارضة التركية وبلال إردوغان حول قضايا اللاجئين السورييننداءات استغاثة لإنقاذ القطاع الصحي شمال سورياصورة | حادثة في سرمدا تعكس حجم الفجوة الطبقية شمال سورياالأسد يعتقل شخصية بارزة في الساحل والطائفة العلوية.. من هو؟من هو محمد غازي الجلالي رئيس حكومة الأسد الجديد؟السويد تمنح 34 ألف دولار لكل مهاجر يوافق على العودة الطوعية إلى بلدهالأمم المتحدة تخطط لإعادة 30 ألف لاجئ سوري من لبنان إلى سورياواشنطن: الشروط لعقد انتخابات حرة في سوريا غير متوفرةأنصار الله اليمنية تُرسل قوة قوامها لواء من قوات النخبة إلى سوريامركز زردنا الصحي مهدد بالإغلاق.. آلاف المدنيين والنازحين في ريف إدلب بلا خدمات طبيةاعتداء مسلح على كادر مشفى الشهيد محمد وسيم معاز في باب السلامة

الشرطة الألمانية تعتقل موظفة زودت مهربي لاجئين معظمهم سوريين بوثائق رسمية

الشرطة الألمانية تعتقل موظفة زودت مهربي لاجئين معظمهم سوريين بوثائق رسمية

وكالة ثقة

أعلنت الشرطة الألمانية اعتقال موظفة في مكتب الهجرة بتهمة تزويد عصابة تهريب لاجئين، معظم أعضائها سوريين، بوثائق رسمية مزورة مقابل مبالغ مالية كبيرة.

وذكرت وسائل إعلام ألمانية، إن الشرطة صادرت بعد مداهمات واسعة النطاق، 12 ألف يورو نقداً و50 هاتفاً محمولاً وحواسيب محمولة وجوازات سفر، واعتقلت اثنين من المشتبه بهم إضافة للموظفة.

وبأمر بأمر من المدعي العام في كولونيا، فتشت الشرطة 12 عقاراً تتضمن شققاً ومكاتب، في مناطق جيلسنكيرشن وليمبورغ وهيسن، وفق لوسائل الإعلام.

وتحقق الشرطة الألمانية مع 11 مشتبهاً بهم قدموا لأشخاص، معظمهم سوريين، وثائق هوية صادرة بشكل غير قانوني لتمكينهم من دخول ألمانيا عبر المعابر الرسمية.

وأحصت الشرطة حتى الآن 26 حالة للاجئين دخلوا الأراضي الألمانية عبر هذه الوثائق، ثم يقومون بإتلافها قبل تقديمهم لطلب اللجوء.

وحصلت عصابة المهربين على دعم من موظفة، (58 عاماً)، تعمل في مكتب الهجرة في كولونيا، قالت وسائل الإعلام إنها لعبت دوراً محورياً في إصدار الشهادات وجوازات السفر للأجانب على مدى ثلاثة أشهر على الأقل.

وأشارت الشرطة الاتحادية الألمانية إلى أنها حققت في 26 حالة مرتبطة بعملية التهريب المزعومة حتى الآن، مضيفة أن “التحقيق لا يزال جارياً، وربما يتم اكتشاف المزيد من الحالات”.

زر الذهاب إلى الأعلى