فيديو.. انفجارات هي الأعنف في سماء حلب.. إليك الأسباب والخسائر؟خاص | تعزيزات عسكرية لقوات الأسد تصل مدينة حلب.. إليك تفاصيلها؟خاص | 13 قتيلاً بغاراتٍ جويّة استهدفت مواقع مركزية لـ إيران في دير الزورخاص | مجهولون يستهدفون “باص مبيت” للفرقة الرابعة دبابات شرق دير الزورنداء أممي لجمع 4.07 مليار دولار لتوفير مساعدات في سورياخاص | للإفراج عن المعتقلين.. مظاهرة ضد “قسد” في بلدة الجرذي شرقي دير الزوربوليفيا تضبط كوكايين بقيمة 450 مليون دولارالأردن يضبط شحنة مخدرات قادمة من مناطق نظام الأسدوزير لبناني: أصبح وجود السوريين على أراضينا خطراً على لبنانوزير الخارجية التركية: على السلطات في دمشق مراجعة نفسهاقطر تدعو إلى الضغط على نظام الأسد والتوصل إلى حل سياسي في سورياخاص | قتلى وجرحى من “قسد” إثر هجمات لـ”مقاتلي العشائر” في دير الزورالأرصاد الجويّة تُحذر من منخفض جويّإليك قصة الشاب السوري الذي باع كليته من أجل علاج ابنته الصغيرةكان مُهدد بالترحيل.. ما قصة الشاب السوري التي رفعت ألمانيا حظر العمل عنه؟

“العبدة” رئيسا لهيئة التفاوض لفترة رئاسية ثانية!!!

وكالة ثقة

أعادت هيئة التفاوض السورية المعارضة، اليوم السبت 12 حزيران 2021، انتخاب أنس العبدة رئيساً لها للمرة الثانية على التوالي.

وقال رئيس الحكومة السورية المؤقتة عبد الرحمن مصطفى في تغريدة على موقع تويتر اليوم: “‏نتوجه بالتهنئة للأستاذ أنس العبدة للثقة الغالية التي تولاها من خلال إعادة انتخابه رئيساً لهيئة التفاوض السورية لدورة ثانية ونتمنى له التوفيق والنجاح في مهامه، وكلنا ثقة بأن الأستاذ أنس سيبذل جهوداً حثيثة لتحقيق تطلعات شعبنا وأهداف ثـ.ـورتنا”.

وكانت انتخبت هيئة التفاوض السورية أنس العبدة رئيساً لها في إذار الماضي، خلفاً لنصر الحريري الذي تولى رئاسة الائتلاف الوطني .

الجدير بالذكر ، أن هيئة التفاوض من 36 عضوا موزعين كالتالي: ثمانية من “الائتلاف”، وأربعة من منصة “القاهرة”، وأربعة من منصة “موسكو”، وثمانية أعضاء مستقلين، وسبعة من الفصائل العسـ.كرية، وخمسة من “هيئة التنسيق الوطنية”، ولكل عضو صوت ضمن “هيئة التفاوض”.

زر الذهاب إلى الأعلى