خاص | قتلى وجرحى من “قسد” إثر هجمات لـ”مقاتلي العشائر” في دير الزورالأرصاد الجويّة تُحذر من منخفض جويّإليك قصة الشاب السوري الذي باع كليته من أجل علاج ابنته الصغيرةكان مُهدد بالترحيل.. ما قصة الشاب السوري التي رفعت ألمانيا حظر العمل عنه؟بيان أمريكي – أوروبي يؤكد: لا رفع للعقوبات ولا إعادة إعمار في سوريا من دون الحل السياسيالمبعوث الأممي يقول إن 16.7 ملايين شخص في سوريا يحتاجون إلى المساعدةاليونيسف: سوريا تواجه موجة من العنف لم تشهدها منذ عام 2020إليك قرعة دوري الثمانية بدوري أبطال أوروباوفاة 16 مهاجراً على الأقل قبالة سواحل تركياخاص | وكالة ثقة ترصد تحركات جديد للمركز الثقافي الإيراني في دير الزورخاص | أرقام فلكية.. كم بلغت أسعار اللحوم والخضروات في دير الزور؟ترامب: تطبيق “فيسبوك” عدو الناس و”تيك توك” يُهدد الأمن القومي!تحطم طائرة شحن عسكرية روسية تقل 15 فرداً.. ما الخسائر؟يقل 40 مهاجراً.. مصرع شخصين إثر غرق قارب قبالة جزر الكناريإحالة “رفعت الأسد” إلى المحكمة الجنائية الاتحادية لارتكابه جرائم حرب

العثور على جثة طفلة سورية في غازي عنتاب

وكالة ثقة

عثر مدنيون مساء الثلاثاء 31 يناير/كانون الثاني، على جثة طفلة سورية في ولاية غازي عنتاب التركية.

وأفادت مصادر محلية، أن مدنيين عثروا على جثة طفلة سورية تدعى “آيا نجمي” تبلغ من العمر 6 سنوات مقتولة في أرض فارغة بمنطقة “شيرين افلر” بولاية غازي عنتاب يوم أمس.

وأوضحت أن الشرطة التركية اعتقلت على إثرها والدة الطفلة ( ن.ك ) بتهمة القتل العمد، وفق وسائل إعلام تركية.

يذكر أن أكثر من ثلاثة ملايين لاجئ سوري يعيشون في تركيا، وزادت في الأشهر القليلة الماضية الجرائم بحقهم لدوافع عنصرية، بعد زيادة الخطاب المعادي لهم في المنصات الإعلامية، واستخدامهم كورقة انتخابية من قبل بعض الأطراف المعارضة، مع قرب الانتخابات الرئاسية في البلاد.

زر الذهاب إلى الأعلى