مصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريا

الفرقة الرابعة تعزّز مواقعها في مدينة البوكمال شرق دير الزور

وكالة ثقة

عزّزت مليشيات الفرقة الرابعة التابعة لقوات النظام، أمس السبت 25 نوفمبر/تشرين الثاني، تواجدها في بلدة البوكمال بريف دير الزور الشرقي، شرقي سوريا.
وبحسب مصادر محلية، فإن الفرقة الرابعة نقلت أكثر من مئتي عنصر إلى بلدة البوكمال قادمين من حمص، مع تعزيزات بالأسلحة، لتستقر في ثلاثة مقرات أنشأتها حديثاً في أحياء البوكمال.
ولم تذكر المصادر التي نقل عنها موقع نورث برس سبباً مباشراً لقدوم هذه التعزيزات العسكرية، لكنه أكد أنها استقرت في مقار سابقة لفصائل إيرانية أخلتها قبل أيام.
وقال المصدر إن هناك تخوف من السكان في البلدة من فرض مزيد من المضايقات والضرائب عليهم، في ظل وجود مجموعات من مليشيا الدفاع الوطني التي تفرض عليهم ضرائب باستمرار.
يشار إلى أن الفرقة الرابعة هو تشكيل عسكري تابع لجيش نظام الأسد، بدأ عملها منذ سنوات بالتواجد على المنافذ والمعابر الحدودية وتجني أموالاً طائلة من جمركة البضائع، وفقاً للعديد من التقارير الإعلامية، ويقودها ماهر الأسد شقيق رأس النظام المجرم بشار الأسد.

زر الذهاب إلى الأعلى