إسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”وفاة لاجئ سوري من إدلب بعد تعرضه للتعذيب في لبنان (صورة)خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزور

القصف الروسي يوقع مزيدا من الضحايا في إدلب

جددت الطائرات الحربية الروسية قصفها اليوم الجمعة على محافظة إدلب في الشمال السوري بالتزامن مع قصف مدفعي للميليشيات ما أدى لارتقاء شخص وإصابة عدد آخر من المدنيبن.
وأفاد مراسل وكالة ثقة بأن الطيران الروسي استهدف بالصواريخ الفراغية مشغلا صغيرا للبلوك يقع بين قريتي “معارة الإخوان” و”حربنوش” شمال غربي بلدة معرتمصرين في ريف إدلب الشمالي ما أدى لخسائر في ممتلكات الأهالي وإصابة واحدة لكون القصف صادف يوم عطلة.
وتأتي تلك الغارة بعد شهر كامل من استهداف الطائرات لمحيط بلدة “أرمناز” المجاورة في ريف إدلب الشمالي وإصابة مدني.
وفي ريف إدلب الجنوبي قصفت الميليشيات قرية بزابور قرب أريحا في جبل الأربعين بقذائف المدفعية كما قصفت قرية عين لاروز بأكثر من 30 صاروخا واستهدفت بالمدفعية الثقيلة قرية “السرمانية” في ريف حماة الغربي.
يشار إلى أن الميليشيات استهدفت صباح اليوم مدينة دارة عزة في ريف حلب الغربي بالمدفعية الثقيلة وذلك لأول مرة منذ عدة أسابيع.

زر الذهاب إلى الأعلى