خاص | تعزيزات عسكرية لقوات الأسد تصل مدينة حلب.. إليك تفاصيلها؟خاص | 13 قتيلاً بغاراتٍ جويّة استهدفت مواقع مركزية لـ إيران في دير الزورخاص | مجهولون يستهدفون “باص مبيت” للفرقة الرابعة دبابات شرق دير الزورنداء أممي لجمع 4.07 مليار دولار لتوفير مساعدات في سورياخاص | للإفراج عن المعتقلين.. مظاهرة ضد “قسد” في بلدة الجرذي شرقي دير الزوربوليفيا تضبط كوكايين بقيمة 450 مليون دولارالأردن يضبط شحنة مخدرات قادمة من مناطق نظام الأسدوزير لبناني: أصبح وجود السوريين على أراضينا خطراً على لبنانوزير الخارجية التركية: على السلطات في دمشق مراجعة نفسهاقطر تدعو إلى الضغط على نظام الأسد والتوصل إلى حل سياسي في سورياخاص | قتلى وجرحى من “قسد” إثر هجمات لـ”مقاتلي العشائر” في دير الزورالأرصاد الجويّة تُحذر من منخفض جويّإليك قصة الشاب السوري الذي باع كليته من أجل علاج ابنته الصغيرةكان مُهدد بالترحيل.. ما قصة الشاب السوري التي رفعت ألمانيا حظر العمل عنه؟بيان أمريكي – أوروبي يؤكد: لا رفع للعقوبات ولا إعادة إعمار في سوريا من دون الحل السياسي

الكهرباء تصل ريف حلب الغربي.. إعلان جديد لشركة الكهرباء.. تعرّف إليه

وكالة ثقة

أعلنت شركة Green Energy للكهرباء في شمال سوريا اليوم اﻹثنين عن وصول الطاقة إلى أول بلدة في ريف حلب الغربي بعد بدء انتشارها بإدلب.

وقالت الشركة إن استقبال طلبات تغذية المنازل والمحال التجارية سيبدأ اليوم في مدن إدلب وريفها الشمالي: (سرمدا والدانا وسلقين والمنطقة الصناعية في بلدة تل الكرامة) إضافة لبلدة “كفركرمين” غربي حلب.

وتتم تغذية المنازل في مدينة إدلب حاليا عن طريق غرف التحويل الصغيرة الخاصة بمولدات الاشتراك المحلي، حيث يدفع المشتركون المبلغ نفسه (90 ليرة) شهريا لقاء 9 ساعات من الكهرباء يوميا بدلا من 3 ساعات إلا ربع.

ويتضمن طلب الاشتراك بالكهرباء لدى الشركة كشفاً فنياً من أقرب قسم أو شعبة تابع للشركة مع إثبات شخصية إضافة لصورة عن عقد اﻹيجار أو إثبات الملكية أو صورة عن التفويض أو التوكيل.

وعلى المشترك أن يشتري عداداً للكهرباء بمبلغ 350 ليرة للأحادي الطور إضافة لـ100 ليرة رسم اشتراك و900 ليرة لثلاثي الطور إضافة لـ 400 ليرة رسم اشتراك، و200$ للثلاثي الصناعي بدون رسم.

وحددت سعر الكيلو واط المنزلي بـ90 قرشاً والصناعي بليرة واحدة والتجاري بليرة واحدة.

يذكر أن الكهرباء غابت عن المنطقة لمدة عشر سنوات بسبب الحملت العسـ.ـكرية لنظـ.ـام اﻷسـ.ـد عليها.

زر الذهاب إلى الأعلى