إسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”وفاة لاجئ سوري من إدلب بعد تعرضه للتعذيب في لبنان (صورة)خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزور

حملة تجنيد إيرانية وسط سوريا.. والحافز أمر غريب

حملة تجـ.ـنيد إيرانية وسط سوريا.. والحافز أمر غـ.ـريب

بدأ الحـ ـرس الثـ ـوري الإيـ ـراني ، بالعمل على ضـ.ـم المزيد من أبناء منطقة البادية إلى الميلـ ـيشيات المرتبطة به في سوريا ، ضمن مخطط واسع يهـ.ـدف ﻹحكـ.ـام السـ ـيطرة على وسـ.ـط وشرق البلاد.

وذكرت مصادر محلية أن حـ ـملة تجـ ـنيد جديدة بدأت بها الميليـ ـشيات الإيـ ـرانية في تـ.ـدمـ.ـر ، شرقي حمص ، والمقـ.ـابل تقديم 200 لتر من الديزل للتدفئة، لكل عـ ـنصر ، في استغـ.ـلال ﻷزمـ ـة المحـ.ـروقات في البلاد.

ويشـ.ـمل هذا العـ.ـرض فقط عـ.ـوائل العنـ.ـاصر المنضـ.ـمين حديثاً للميلـ ـيشيات الإيـ.ـرانية ، وسط توقعات بشـ.ـتاء بارد على المنطقة.

وتتضـ.ـح معالم أزمـ ـة جديدة للمحـ.ـروقات تلوح في اﻷفق بمناطق سيطـ ـرة النظـ ـام ، مع رفـ.ـع سعـ.ـر الديزل مؤخـ.ـرا ، وخفـ.ـض المخـ.ـصصات ، وحالة الركـ.ـود الاقتصادي.

وتولي طهـ.ـران أهـ.ـمية خاصة للمر البري الممـ.ـتد من الحـ.ـدود العراقية – السورية عبر البادية إلى الساحل السوري ، حيث يصـ.ـلها بالمتوسط ومناطق سيطـ.ـرة ميليـ ـشيا حـ ـزب الله في لبنان.

زر الذهاب إلى الأعلى