هدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024

النظام يعد مؤيديه بوظائف بالجملة.. هل سيتم ذلك؟

النظام يعد مؤيديه بوظائف بالجملة.. هل سيتم ذلك؟

تحدّثت وزيرة التنمية الإدارية في حكومة نظام اﻷسد، سلام سفاف، عن عشرات آلاف الوظائف، خلال وقت “قريب”.

وقالت سفاف إن مسابقة مركزية ستصدر قريبًا، وستوفر 100 ألف فرصة عمل في مختلف المحافظات، ومختلف إدارات الحكومة.

وسبق أن أصدرت حكومة النظام وعودا كثيرة حول خلق فرص العمل والمشاريع دون تنفيذ، فيما يبلغ متوسط الرواتب الشهرية للموظفين في نحو 30$ فقط.

وأضافت سفاف أن الوزارة أنهت إعداد قرار مشروع المسابقة، التي سيُعلن عنها بعد عرض القرار على رئاسة مجلس الوزراء خلال جلسته المقبلة، وتستهدف مختلف الفئات وأنواع الشهادات والتحصيل العلمي دون تحديد سقف لأعمار المتقدمين.

وأشارت إلى أن “آلية المسابقة ستكون عبر اختبار مؤتمت بالكامل، دون أن يكون للتدخل البشري دور في نتائجها” حيث سيتم اختيار الناجحين في المسابقة لملأ الشواغر الوظيفية، تبعًا لنتيجة الاختبار النهائية، في ادعاء بإلغاء دور “الواسطة”.

زر الذهاب إلى الأعلى