هدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024

النظام يعلن عن خطوة جديدة في محافظة درعا

النظـ.ـام يعلن عن خطوة جديدة في محافظة درعا

أعلن النظـ ـام عن تخصيص مركز داخل قسـ.ـم شـ.ـرطة المحطة بمدينة درعا لمتابعة عملية “التسوية” لمن تبقى من المطلوبين ﻷفـ.ـرعه اﻷمـ.ـنية في المدينة، بعد انتهـ.ـاء عمليات “التسوية” بأرياف المحافظة.

وبقيت مدينة بصرى الشام، وبلدة معربة بريف درعا الشرقي، خارج عمليات التسوية، وهما خاضـ.ـعتان بالكامل لسيطرة اللواء الثامن المدعوم من قبل روسيا.

وفي باقي البلدات التي يوجد فيها مجموعات عسكـ ـرية تابعة للواء؛ قام عنـ.ـاصره بالتوقيع على “اتفاق تسوية” وتسـ.ـليم أسلـ ـحتهم لقـ.ـيادة اللواء في بصرى الشام، وفقا لموقع “تجمع أحرار حوران”.

وأضاف الموقع أن اللجنة الأمنية أنشأت مركزاً مؤقتاً لعملية التسـ.ـوية في مدينة إزرع وسط درعا، فيما واصلت عملية التسوية في بلدة محجة، والتي طالبت وجهاءها بتسـ.ـليم 40 بندقية رشاشة “كلاشـ.ـينكوف” مع تحفظها على أسماء المطلوبين ﻷفـ.ـرعه اﻷمـ.ـنية.

وكان النظـ ـام قد نجح نهاية الشهر الماضي في فـ.ـرض عمليات التسـ.ـوية تحت التهـ ـديد بالقصـ ـف والحـ ـصار.

زر الذهاب إلى الأعلى