هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعة

اليونان تعتقل شاب سوري يعمل في تهريب البشر إلى أوروبا

وكالة ثقة

ألقت الشرطة اليونانية، أمس الأحد 26 نوفمبر/تشرين الثاني، القبض على 6 أشخاص منهم يحمل الجنسية السورية، ويعملون في تهريب البشر إلى الاتحاد الأوروبي عبر ألبانيا المجاورة.
ونقلت وكالة الاسوشيتيد برس الأمريكية، بياناً عن الشرطة، قولها: إن “المشتبه بهم الـ6، وهم سوري وفلسطيني و4 عراقيين، اعتقلوا يوم السبت في قرية تبعد أقل من 10 كيلومترات عن الحدود الألبانية”.
وأوضحت أنه تم القبض على 7 آخرين من أعضاء العصابة في نفس المنطقة يوم 28 أيلول الماضي، حيث تم العثور آنذاك على 11 مهاجراً محتجزين في أكواخ ومواقع عسكرية مهجورة”.
وقالت الشرطة في حينها إن المهربين، الذين جمعوا بالفعل ما يزيد عن 1000 يورو (حوالي 1100 دولار) من كل مهاجر لمساعدتهم على العبور إلى ألبانيا، قاموا باحتجازهم، وطالبوا بمبلغ إضافي قدره 1500 يورو (1640 دولارا).
وذكرت الشرطة إن المهربين عذّبوا المهاجرين، وصوّروا جلسات التعذيب بالفيديو وأرسلوا اللقطات إلى أقارب الضحايا في الشرق الأوسط وجنوب آسيا.
ولكن هذه المرة، لم يتم العثور على أي مهاجرين مع المهربين، فيما أعلنت الشرطة إنها تبحث عن 7 أعضاء آخرين من العصابة ما زالوا طلقاء.

زر الذهاب إلى الأعلى